Duck Soup  (1933)  حساء البط

0

تعاني ولاية فريدونيا الصغيرة من فوضى مالية، حيث تقترض مبلغًا كبيرًا من المال من الأرملة الغنية السيدة تيسدال التي تصر على استبدال الرئيس الحالي بالرئيس روفوس الذي يهين سفير سيلفانيا، وتندلع الفوضى....اقرأ المزيد ومما زاد الطين بلة، أن الدولة المجاورة سيلفانيا ترسل جواسيس للحصول على معلومات سرية للغاية.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [30 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تعاني ولاية فريدونيا الصغيرة من فوضى مالية، حيث تقترض مبلغًا كبيرًا من المال من الأرملة الغنية السيدة تيسدال التي تصر على استبدال الرئيس الحالي بالرئيس روفوس الذي يهين سفير...اقرأ المزيد سيلفانيا، وتندلع الفوضى. ومما زاد الطين بلة، أن الدولة المجاورة سيلفانيا ترسل جواسيس للحصول على معلومات سرية للغاية.

المزيد

القصة الكاملة:

أوشكت مدينة فريدونيا على الإفلاس،فعرضت الأرملة الثرية مسز تيسديل (Margaret Dumont)تمويلهم بمبلغ ٢٠ مليون دولار لإنقاذهم بشرط ان يتم تعيين روفوس(Groucho Marx)رئيساً بدلا من الرئيس...اقرأ المزيد الحالى. وفى الحفل الذى أقيم للرئيس الجديد،يقوم روفوس بإهانة ترينتينو (Louis Calhern)سفير مدينة سيلفانيا المجاورة،وتصارع الاثنان على يد الأرملة الثرية. فقام ترينتينو بتكليف المغنية فيرا ماركال(Raquel Torres)بكسب ود روفوس وإبعاده عن الأرملة حتى يتسنى له طلبها للزواج، بينما كلف بائع السودانى والهوت دوج شيكولينى(Chico Marx)ومعه الأبله الأبكم السائق بينكى(Harpo Marx)بالتجسس على روفوس،ولكنهم يلتقون ببائع عصير الليمون ستريت فيندور(Edgar Kennedy)وينشغلان معه. يرفض روفوس مناقشة الحكومة للضرائب أو أى شئ يخص الاقتصاد،ولكنه يخفض ساعات العمل بإختصار وقت الغذاء،رغم احتجاجات سكرتيره بوب رولان(Zeppo Marx) بينما يكلف شيكولينى،وهو لايعلم انه جاسوس،ليكون سكرتيراً للحرب التى أعلنها على سيلفانيا،انتقاما من ترينتينو غريمه،الذى يرسل جواسيسه بينكى وشيكولينى،لمنزل روفوس لسرقة خطط الحرب. يتمكن روفوس من القبض على الجواسيس ويقدمون للمحاكمة،ويعرض روفوس الاعتذار لترينيتى لتجنب الحرب. تدعوا السيدة تيسديل الجميع لمنزلها لإقامة الصلح،ولكن تقوم الحرب وتصيب أحد القذائف منزل السيدة،ويعلن روفوس الانتصار فى الحرب على سيلفانيا،ويتم القبض على ترينتينو،ويتم قذفه بثمار البرتقال والفواكه الاخرى. (Duck Soup)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • لا


تعليقات