أوشن 14  (2016)  Oshan 14

5.1

يفكر (طاعون) منذ وقت طويل في القيام بعملية تستهدف الاستيلاء على مجوهرات الفنانة اﻹماراتية (أحلام)، ولهذا الغرض يقوم بتشكيل فريق يعاونه في تنفيذ هذه العملية، ويقوم بتجنيد خطيبته وشقيقها مع الفريق،...اقرأ المزيد ويتجهوا جميعهم لشرم الشيخ من أجل التنفيذ، لكنهم ليسوا وحدهم، حيث يلاحقهم هناك النقيب (صفاء شيرين عصمت) الذي تسبب (طاعون) في إيقافه عن العمل في سلك الشرطة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يفكر (طاعون) منذ وقت طويل في القيام بعملية تستهدف الاستيلاء على مجوهرات الفنانة اﻹماراتية (أحلام)، ولهذا الغرض يقوم بتشكيل فريق يعاونه في تنفيذ هذه العملية، ويقوم بتجنيد خطيبته...اقرأ المزيد وشقيقها مع الفريق، ويتجهوا جميعهم لشرم الشيخ من أجل التنفيذ، لكنهم ليسوا وحدهم، حيث يلاحقهم هناك النقيب (صفاء شيرين عصمت) الذي تسبب (طاعون) في إيقافه عن العمل في سلك الشرطة.

المزيد

القصة الكاملة:

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي ، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لمواقف عديدة ومختلفة في حياتهم , مقررين التغلب عليها بتكوينهم لعصابة اجرامية كل اعضائها له دور مختلف...اقرأ المزيد عن الاخر متأثرا بشخصيته و ميوله , و يدور الفيلم حول المواقف التي تواجه العصابة اثناء تخطيطهم لسرقة مجوهرات الفنانة الاماراتية "احلام" في اطار كوميدي طريف . و علي الجانب الاخر يوجد النقيب "صفاء شيرين عصمت" و مساعده "نادر"الذي يحاول القبض علي اعضاء العصابة بعد ايقافه عن الخدمة بسبب خدعة كوميدية صنعها له اعضاء العصابة , فيتعرض الطرفان لمواقف كوميدية مشتركة .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +12
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تغير اسم الفيلم من (فريق الأحلام) إلى (أوشن 14).

  • كان الفيلم يحمل عنوان (أحلام طاعون) في بداية الأمر، ثم تم تغييره إلى (أوشن 14).

  • كان من المفترض مشاركة الفنان علي ربيع مع فريق عمل الفيلم، لكنه اعتذر بسبب انشغاله بتصوير فيلم (حسن...اقرأ المزيد وبقلظ).
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

فيلم تجاري منتحل شخصية فيلم كوميدي

قبل أن أشاهد فيلم أوشن 14 كنت بين المتفائل و المتشائم ، متفائل لأنني من عشاق النجمين حمدي مرغني و مصطفى خاطر ، و متشائم لعدة أسباب من بينها عدم تواجد الفنان علي ربيع ضمن فريق العمل .. و كان تشاؤمي في محله .. فكرة الفيلم مبدئيا مش بطالة و هي أن مجموعة من الشباب يجتمعون لسرقة مجوهرات الفنانة الإماراتية أحلام و لكل منهم مهامه .. لكن السيناريو و الحوار في قمة التفاهة ، و عندما بحثت عن مؤلفي الفيلم وجدت أن هذا العمل هو الأول لهما .. و يا ريت يكون الآخر ! ((كل الناس مهتمة بالفنانة أحلام و بالأموال...اقرأ المزيد الطائلة الي تملكها ، ما تيجي نعمل عنها فيلم كوميدي ، فيه أبطال مسرح مصر الناس كلها بتحبهم و بتتفرج عليهم نجيبهم يمثلوا في الفيلم ده و كده الناس كلها هتخش الفيلم)) .. و هكذا تستمر سلسلة الأفلام التجارية لمحمد السبكي ، أفلام تافهة و ساذجة لا بتضحك و لا فيها مغزى عندما أرى فيلم كهذا أدخل إيرادات أكثر من 16 مليون جنيه بينما فيلم خطة بديلة لم تتجاوز إيراداته المليون تصعب عليا السينما أوي و يصعبوا عليا الي بيقولوا ان مقياس نجاح الأفلام هو الإيرادات .. عمر مصطفى متولي : فيه حد يبقى خاله الزعيم و يعمل كده برضه ؟؟ لو هتواصل بالطريقة دي خسارة فيك أوي انك تحمل اسم الفنان الراحل العظيم مصطفى متولي .. عمر مصطفى متولي كان عامل دور رائع في فيلم ساعة و نص لأنه دور بعيد كل البعد عن الكوميديا .. في هذا الفيلم طريقة كلامه وحدها تقرف ، أدى شخصية سيئة للغاية بغض النظر عن الإيفيهات المفروض أنها كوميدية .. حمدي مرغني و مصطفى خاطر : مثل ما قلت أنا من المعجبين بهما لكن في هذا الفيلم لم يكن هناك حوار مضحك يقدروا يوظفوا فيه خفة دمهم .. بيومي فؤاد : سلسلة الأدوار التي لا تليق بتاتا بموهبته الكوميدية مستمرة .. هذا بالإضافة إلى الأسماء الكبيرة الي جابوهم في الفيلم على أساس أنهم مبتدئين و ما فكروش في تاريخهم كالفنان الكبير لطفي لبيب و الفنان أحمد صيام .. مخرج الفيلم هو ابن الكاتب العظيم لينين الرملي ، أريد فقط معرفة رد فعل الأب الذي كتب العديد من المسرحيات و الأفلام الكوميدية المعروفة عندما شاهد ابنه يخرج فيلم بكل هذه السذاجة ؟!!! أخيرا لا أجد إلا التعبير عن تعجبي من كم الإيرادات الهائل الذي حققه الفيلم ، و ما يثير التعجب أكثر ان هناك من يصفه بالمضحك و الرائع !!! للتفاهة عنوان هو أوشن 14

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
الفيلم خليط من افلام اخري الخطيب نت الخطيب نت 0/0 8 فبراير 2017
اين ولماذا وماذا ومعنى وفحوي .....اوشن 14 ؟؟؟ محمد احمد محمد احمد محمد احمد محمد احمد 0/0 21 اغسطس 2016
المزيد

أخبار

  [15 خبر]
المزيد

تعليقات