Thieves and Robbers (Cane e gatto/ Cat and Dog)  (1983)  لصوص وناهبين

0

طوني روما، نصاب محترف، لا تستطيع إمرأة مقاومة سحره، حيث يخدعهن ويستولي على مجوهراتهن، ويضبطه السيناتور بأحضان زوجته، فيطلب من الضابط باركر القبض عليه، والذي يتمكن من القبض عليه، غير أنه تمكن من الهرب،...اقرأ المزيد وشاهد طوني زعيم المافيا يقتل رجلًا، فطارده رجال الزعيم، وتمكن من الإيقاع بأخت باركر في حبه.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

طوني روما، نصاب محترف، لا تستطيع إمرأة مقاومة سحره، حيث يخدعهن ويستولي على مجوهراتهن، ويضبطه السيناتور بأحضان زوجته، فيطلب من الضابط باركر القبض عليه، والذي يتمكن من القبض عليه،...اقرأ المزيد غير أنه تمكن من الهرب، وشاهد طوني زعيم المافيا يقتل رجلًا، فطارده رجال الزعيم، وتمكن من الإيقاع بأخت باركر في حبه.

المزيد

القصة الكاملة:

طونى روما (Tomas Milian) دون جوان نصاب محترف، لاتستطيع أى إمرأة مقاومة سحره وكلماته المعسولة، فيضحك عليهن ويستولى على مقتنياتهن الثمينة، خصوصا المجوهرات، وقد تمكن من خداع زوجة...اقرأ المزيد السيناتور أندرسون (Dan Fitzgerald)، والذى ضبطه فى فراشه بأحضان زوجته، واستطاع طونى الهرب بمجوهرات زوجته. كلف السيرجنت آلان باركر (Bud Spencer)، بالقبض على طونى روما، والذى تمكن من القبض عليه وإعادة المجوهرات الى السيناتور. وأخيرا استطاع باركر القيام بإجازة، ليقضيها مع أطفاله وزوجته وأخت زوجته ديبورا (Margherita Fumero) فى رحلة خلوية، ولكن استطاع طونى الهرب، واكتشف السيناتور ان المجوهرات ينقصها خاتم، يكشف علاقته برجال المافيا، فطلب من باركر قطع اجازته، والقبض على طونى روما لإستعادة الخاتم. كان باركر يتخفى فى هيئة مندوب مبيعات أدوات منزلية، ليدخل الى البيوت بسهولة، واستطاع معرفة مكان طونى، الذى يزور امه كل شهر، فإنتظره هناك وهو يعرض عليها غسالة كهربائية تغسل وتجفف، وغسل لها الغسيل فطلبت منه مشاهدة غسالة الأطباق. بينما ضبط الزوج المقامر طونى بأحضان زوجته فطارده، فدخل طونى احد غرف الفندق، الذى تصادف ان بها زعيم المافيا سلفاتور ليشوتى (Marc Lawrence)، يقتل احد أعوانه، فشاهده طونى واصبح شاهدا على القتل، فطارده ليشوتى وعصابته، واصبح طونى مطاردا من الزوج المقامر ، والسيناتور، والمافيا، وباركر. وأخيرا هرب طونى لمنزل امه، ليجد نفسه مقبوضا عليه للمرة الثانية، وأخذ منه باركر الخاتم وسلمه للبوليس، وعاد لإستكمال اجازته مع أولاده. وللمرة الثالثة يهرب طونى، ويضطر باركر للسعى وراءه، حتى قبض عليه، وعلم منه قصة الخاتم، وعلاقة السيناتور بالمافيا، وزعيمها ليشوتى، الذى يمكن اتهامه بالقتل، ويشهد عليه طونى، فقام باركر بالتحفظ على طونى، مع أسرته التى تقضى اجازة خلوية، واستطاع طونى الإيقاع بديبورا بحبائل حبه، واجبر باركر السيناتور على تقديم استقالته، وقبض على زعيم المافيا ليشوتى، وأجبر طونى على الزواج من ديبورا، ولكن طونى هرب من الكنيسة فطارده باركر. (Cats and Dogs)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات