Person of Interest شخص محل إهتمام


تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حول عميل استخبارات أمريكية فقد حبيبته بظروف غامضة، فينعزل لدرجة تدفع السلطات لاعتباره ميتا، ولكن سرعان ما يتحد مع ملياردير عبقري يخترع جهازا يمكنه منع الجرائم.


ما يزال (ريس) عميل المخابرات المركزية السابق، يحاول إنقاذ البشر، بمساعدة مبرمج ثري. هذه المرة عليهما التعامل مع رجل سرق بعض الأموال التي تعود لبعض الخارجين عن القانون، قبل أن يتولى (ريس) مهمة حماية ابنة أحد الدبلوماسيين.


في الموسم الثالث، يتم الكشف عن أن آلة الذكاء الاصطناعي تتواصل بشكل متزايد مع الفريق وتساعده بشكل استباقي وتوجه تصرفاته، وتتعمق (جوس كارتر) في تحقيقاتها في المنظمة وتكتشف زعيمها وتعتقله، وبالتالي إسقاط المنظمة بأكملها، لكنها تُقتل بعد ذلك على يد الرجل الثاني في قيادتها، وفي حزنه على وفاتها، يترك...اقرأ المزيد (ريس) الفريق لفترة وجيزة، ويحارب الفريق منظمة قرصنة عنيفة مناهضة للحكومة.


يواصل (جون ريس) عميل المخابرات المركزية السابق عمله في إنقاذ البشر، رفقة زملائه. حيث يستعين بمساعَدة (هارولد) الذي دائمًا ما يوافق على مضض، بينما تلقي (شو) بنفسها في المتاعب، حين تتعاون مع مجموعة من اللصوص.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 3 مايو 2016

يتسبب انقطاع التيار الكهربائي في تلف جهاز سري للغاية، قبل أن يتم تدارك الأمر، بينما تعتقد (سامين شو) أنها داخل نظام مُصمم لمحاكاة الواقع. حيث لا تزال غير مدركة إذا كان هروبها ذو جدوى، بينما يرفض (فينش) أن يصبح الجهاز المُعاد إصلاحه أكثر فاعلية، خوفًا من ذكاء اصطناعي مُدمر لا يُحمد عقباه.