Dream Wife  (1953)  زوجة الأحلام

5.2

كليمسون ريد، رجل أعمال ثري، قرر الزواج من الدبلوماسية الأمريكية إيفي، ولكن المشكلة أنها مشغولة بعملها، أكثر من اهتمامها بالزواج، وكليمسون يريد زوجة تنتظره بالمنزل، واستغل حضور الأميرة الباكستانية...اقرأ المزيد تارجي للتدريب، وتعرف عليها وصادقها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

كليمسون ريد، رجل أعمال ثري، قرر الزواج من الدبلوماسية الأمريكية إيفي، ولكن المشكلة أنها مشغولة بعملها، أكثر من اهتمامها بالزواج، وكليمسون يريد زوجة تنتظره بالمنزل، واستغل حضور...اقرأ المزيد الأميرة الباكستانية تارجي للتدريب، وتعرف عليها وصادقها.

المزيد

القصة الكاملة:

كليمسون ريد (Cary Grant) رجل أعمال ثرى، أراد الزواج، فإختار بعقله الدبلوماسية الامريكية إيفى (Deborah Kerr) والتى لم يكن يراها كثيراً، فقد كانت مهتمة بوظيفتها بوزارة الخارجية، وهى...اقرأ المزيد الحفاظ على علاقات ودية مع دول الشرق الأوسط الغنية بالبترول وخصوصا باكستان، اكثر من إهتمامها بالزواج من كليمسون، والذى كان يطمح الى زوجة تنتظره بالمنزل وتلبى له كل احتياجاته، وقد استغل حضور المتدربة الباكستانية الاميرة تارجى (Betta St. John) للتدريب على جميع الفنون الامريكية، وتقرب إليها، خصوصا عندما علم منها، انها مثل أى زوجة باكستانية، لاهم لها سوى راحة زوجها، وشعر كليمسون ان تارجى الزوجة المناسبة له، وتعرف على والدها الخان (Eduardo Franz)، ولكى تحافظ الخارجية الامريكية على علاقات الود مع باكستان وضمان اتفاقية نفطية مناسبة، كلفت البلوماسية إيفى برعاية ملف كليمسون والأميرة تارجى، وقضى كليمسون وقتا طويلا مع تارجى وإيفى لم يكن متاحا له من قبل، ليتصرف بعد ذلك تصرفا بعيدا تماماً عن الدبلوماسية، ووجد نفسه يميل نحو إيفى أكثر. (Dream Wife)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات