People Will Talk (The Dr. Praetorius Story / Dr. Praetorius / The Doctor's Diary)  (1951)  الناس سيتكلمون

0

دكتور نوح ناجح ومحبوب، وبسبب أراءه الطبية غير التقليدية، يجد حربًا من البروفيسور إلويل، ويقع الدكتور نوح في حب طالبة التمريض ديبورا، التي أقدمت على الانتحار بسبب حملها من صديقها، الذي مات فى الحرب...اقرأ المزيد الكورية.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

دكتور نوح ناجح ومحبوب، وبسبب أراءه الطبية غير التقليدية، يجد حربًا من البروفيسور إلويل، ويقع الدكتور نوح في حب طالبة التمريض ديبورا، التي أقدمت على الانتحار بسبب حملها من صديقها،...اقرأ المزيد الذي مات فى الحرب الكورية.

المزيد

القصة الكاملة:

دكتور نوح (Cary Grant) أستاذ جامعى فى أمراض النساء، ويمارس المهنة بعيادته الخاصة وهو ايضا يشرف على اوركسترا الجامعة، وهو ناجح ومحبوب وموهوب للغاية، وهو شخصية مثيرة للجدل، ويرى ان...اقرأ المزيد العلاج لايجب ان يقتصر فقط على التقنية المهنية من أدوية ومشارط، بل ان الناحية النفسية لها اكبر الأثر على شفاء المرضى. قرين الدكتور نوح، هو السيد ساندرسون (Finlay Currie) وهو رجل كبير وهادئ، ويقول الجميع انه خادمه، لكن نوح يقول انه صديقه، وأفضل أصدقاء نوح هو الاستاذ بوتيل باركر (Walter Slezak) والذى دائماً فى حالة قلق على صديقه نوح، بسبب حسد الكثيرين له، خصوصا الاستاذ رودى إلويل (Hume Cronyn) والذى يسعى لتحويل نوح لمجلس تأديب، ولكن نوح لديه عبقرية تجعل المرضى أصحاء معتمدا على الطب والإيمان الذى يحقق المعجزات، وقد وقع نوح فى حب طالبة التمريض الجميلة ديبورا (Jeanne Crain)، بعد ان جاءته تشكو حملها من صديقها الذى مات فى الحرب الكورية، وانها اقدمت على الانتحار خوفا من والدها أرثر (Sidney Blackmer) ولكن نوح بعد ان قام بفحصها فى عيادته اخبرها انها ليست حاملا، وأقنعها بحلاوة الدنيا، ثم تزوجها. ‏ (People Will Talk)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات