DragonHeart قلب التنين


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13
  • تاريخ العرض: 31 مايو 1996

في أجواء أسطورية يرقد الأمير (إينون) على فراشه بسبب إصابته بإحدى الإصابات الخطيرة في معركة شرسة، تستدعي الملكة (إيزلن) معلمه (بوين) كي ينقذه، فيطلب من التنين (دراكو) قطعة من قلبه القوي، كي يعطيها (إينون) لإنقاذه من الموت، بشرط عليه معلمه أن يحكم بالحق، والعدل عندما يصبح ملكاً، ينجو (إينون) لكنه...اقرأ المزيد يطغي، ويتجبر، وينسى وعده لمعلمه، فيتحد (بوين)، و(داركو) لقتاله.


في إطار من الحركة والمغامرة، يصادف (جيف) الفتى الذي يحلم بأن يصبح فارسًا، تنينًا صغيرًا، فيقوم بتعليمه الطيران، إلا أن عليهما أولًا أن يواجها خطر من يريد قتل المخلوق الغريب.


يذهب الفارس الطموح (غاريث) للبحث عن المذنب الذي سقط، والذي يشاع عنه أنه يحتوي على ذهب، ولكنه يشعر بالصدمة عندما يجد بدلًا من ذلك عدد من بيض التنين يحرسه التنين (دراغو)، وبعد أن يقوم (دراغو) بإنقاذ حياة (غاريث)، يكون من الضروري أن يعملان معًا لهزيمة الساحر الشرير، ووقف عهده من الإرهاب.


التنين (دراجو) الذي يتشاطر قلبه مع ملك (بريطانيا)، عليه أن يجد وريثًا جديدًا للعرش بعد رحيل الملك.. لكن الورثة المُحتملين (إدريك، وميجان) - الأحفاد التوأم - يستخدمون قوة التنين الموروثة ونيرانه ضد بعضهم البعض تنافسًا على حيازة العرش.


ينطلق لوكاس وهو مزارع شاب قُتلت عائلته على يد غزاة متوحشين في الريف في مهمة ملحمية للانتقام، ويشكل ثلاثي غير متوقع مع تنين مهيب ومرتزق محارب بالسيف يدعى داريوس.