Planet of the Apes كوكب القردة


داخل أروقة مدينة سان فرانسيسكو تجري العديد من التجارب العلمية وخاصة تجارب الهندسة الوراثية، تلك المرة يحاول العالم (ويل رودمان) إجراء بحوث حول علاج مرض الزهايمر فيلجأ إلى إجراء تجارب علمية على القرود، ولكن تثمر تلك التجارب عن زيادة ذكاء القرود، مما يؤدي إلى إثارة الوضع وتفوق القرود على البشر، وهنا...اقرأ المزيد تبدأ شرارة الحرب.


أمة صاعدة مكونة من مجموعة من القردة المتطورين وراثيًا يقودهم (سيزر)، تتصاعد الاحداث حيث يتعين على القردة مواجهة حفنة من البشر في معركة حياة أو موت، لكن سرعان ما يحل سلام مترهل بينهم، لتجد كل فصيلة نفسها في صراع "اقتل أو تُقتل"، والفصيلة الفائزة هي التي ستقود العالم وتتربع على عرش السُلطة.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 14 يوليو 2017

تتواصل رحلة (سيزار)، حيث يُرغم هو وزملائه القرود على خوض حرب طاحنة، ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما ومستقبل الكوكب.


بعد مرور العديد من السنوات على فترة حكم (سيزر)، يظهر قرد صغير وسط العالم الجديد، حيث يتخذ العديد من القرارات التي ستغير مستقبل القردة والبشر إلى الأبد.