Stella ستيلا


تدور أحداث المسلسل بشكل خيالي حول قرية موجودة في وديان جنوب ويلز، حيث تسلط الضوء على حياة أم وحيدة في الأربعين من عمرها، تحاول أن تكسب لقمة عيشها من خلال كي ملابس السكان المحليين وأيضًا عائلتها وأصدقائها.


تحاول (ستيلا) حماية ابنها (بِن) البالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا من فضيحة قد تلحق بهما، بينما يعود (لوك)، الذي تم ترحيله من كندا لعدم الكشف عن سجله الجنائي.


مع رحيل كل من (روب)، و(شون) تبدأ (ستيلا) في السعي لتحقيق حلمها في أن تصبح ممرضة، فيما يجمعها القدر بجار جديد يعمل محاميًا، يدعى (مايكل جاكسون)، وتتولى زوجته السابقة حضانة ابنتهما.


في الموسم الرابع يبدأ (مايكل) في التفكير في كيفية إدارة عمله، بينما ترتكب (ستيلا) خطأً فادحًا في مركز التمريض الخاص بها، وتشعر بالقلق حيال تصرفات شريكها (مايكل).


في الموسم الخامس تحصل (ستيلا) على سيارة جديدة، ويكتسب (مايكل) عميلًا مهمًا في الشرق الأوسط، بينما تؤدي محاولات (بن) لهدم علاقة (آلان) مع النادلة (سيريس) إلى مقابلتهما سرًا.


في هذا الموسم، يلتحق (بن) بجامعة (كارديف)، ويطلب (مايكل) من (ستيلا) مرافقته إلى (دبي)، قبل أن تُجبر على إخباره بالحقيقة بشأن (هولي)، وتتوالى بعدها الأحداث.