Polaroid  (2019)  بولارويد

5.4

(بيرد فليتشر) طالبة ثانوية تعثر على كاميرا (بولارويد) بمحض الصدفة، ومع الوقت تكتشف الفتاة سرًا خطيرًا يتعلق بالكاميرا؛ وهو أن كل مَن تلتقط الكاميرا صورته تلحقه نهاية مأساوية وعنيفة.. وبهذا تدخل بيرد...اقرأ المزيد وأصدقائها سباق مع الزمن لحل لغز الكاميرا الملعونة قبل أن تقتلهم واحد تلو الآخر.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

(بيرد فليتشر) طالبة ثانوية تعثر على كاميرا (بولارويد) بمحض الصدفة، ومع الوقت تكتشف الفتاة سرًا خطيرًا يتعلق بالكاميرا؛ وهو أن كل مَن تلتقط الكاميرا صورته تلحقه نهاية مأساوية...اقرأ المزيد وعنيفة.. وبهذا تدخل بيرد وأصدقائها سباق مع الزمن لحل لغز الكاميرا الملعونة قبل أن تقتلهم واحد تلو الآخر.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • كندا


  • تم تصوير الفيلم في (دارتموث، كندا) داخل مدرسة (الأمير أندرو) الثانوية.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

"Polaroid" فيلم رعب خالي من الرعب، ولكن منفذ بطريقة معقولة

"Polaroid" هو أحد الأفلام التي وضعتها في قائمة الأفلام المتوقع أن أشاهدها في عام 2019. على الرغم من أنه كان يبدو غير جديد في أفلام الرعب، إلا أن الإعلان الخاص به لفت انتباهي. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ضمن أحداث الفيلم لاكتشاف أن أولئك الذين التقطت صورتهم بالكاميرا وصلوا إلى نهاية مأساوية، فتبدأ الأحداث في التصاعد مباشرة وبسرعة. قد لا يجلب "بولارويد" شيئًا جديدًا جدًا ، فهو فيلم نموذجي للمراهقين الذين يتعرضون للمضايقة من قبل لعنة أو كيان شرير يرغب ، قبل كل شيء ، ف...اقرأ المزيدي تصريف غضبه في شكل الوفيات؛ وبالرغم من تتبع الحبكة نفس الصيغة التي تتواجد في أفلام عدة أخرى، حيث تتابع قصة رأيناها من قبل، لكنها تضع بعض العوامل الإبداعية وتديرها. على وجه الخصوص، خاصة فكرة أن يكون هناك اختياران أمام المشاهد ويتركه للتفكير والشك فيما سيحدث، حتى أن لحظات التوتر والبيئة التي وضع فيها الأبطال، وكذلك تصميم المخلوق الغريبة الذي يظهر كان منفذ بطريقة مقبولة. وبالرغم من أن إضاءة الفيلم غير مناسبة حيث تمضي أغلب الوقت في ظلام دامس بالكاد ترى أبطال العمل، فإنه لم يأت ضد تطور الأحداث، ولم يكن هناك داعي إلى التمسك بمخاوف الصراخ لخلق توتر ولحظات من الرعب وهذا أمر جيد جدًا. غالبًا ما يناسب الأفلام الأكثر إثارة وتشويق وليس الأفلام التي تُصنف رعبا، وعلى الرغم من أنها تستخدم تلك التي نراها باستمرار في أفلام الرعب ، إلا أنها تجلب أيضًا بعض الأفلام الإبداعية تمامًا. الجو مشابه أيضا لما كان يعمل في أفلام الرعب اليابانية، وهو ليس بالأمر المفاجئ ، لأن منتجي هذا الفيلم كانوا أيضًا منتجي الأفلام الأمريكية لـ "The Grudge" و"The Ring". كانت هناك بعض المشاهد الغير منطقية مثل معرفة الكلب أن هذه الكاميرا شريرة، وإطلاق الرصاص على الروح الشريرة وتأثرها بذلك فكرة وضع تصنيف رقابي PG-13 يؤكد على أنهم لا يعتزمون المخاطرة، أو طرح مشاهد مخيفة ومرعبة أكثر من اللازم حتى في حالات الوفاة الأكثر إبداعًا وعنفًا، لا يوجد قطرة دم بالفيلم، وفي كثير من الأحيان يكون ما يراه المشاهد محدودًا. تم تصوير هذا الفيلم في عام 2017 وكان من المقرر أن يتم إصداره في نفس العام، لكن المشكلات المختلفة التي تتعلق بالفيلم كانت مسؤولة عن تغيير تاريخ العرض الأول عدة مرات حتى تم إصداره نهائيًا هذا العام. مما يجعله سينهي الشعبية المتوقعة لصالحه.

أضف نقد جديد


تعليقات