Baywatch حراسة إنقاذ


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 22 مايو 1989

يتتبع العمل حياة فريق من رجال الإنقاذ بمقاطعة في مدينة لوس أنجلوس، بقيادة (ميتش بوكانون)، حيث يتعرض (كريج) للملاحقة من قبل فتاة نجح في إنقاذها، بينما يجد الفريق نفسه في مهمة مستحيلة.


تبدأ الأحداث في الموسم الثاني بإنقاذ ميتش لمصورة تحت الماء، وتتصاعد الأحداث فيحاول الفريق فعل كل ما في وسعهم ن أجل إنقاذ الأرواح وممارسة بطولاتهم اليومية.


تصبح امرأة من ماضي ميتش زميلته في الفريق، ويتوجب على مات التعامل مع راكبي الأمواج الراغبين في الاستيلاء على جزء من الشاطئ، بينما تواجه ستيفاني وميتش القراصنة.


في الموسم الرابع، يُصاب ميتش بالحيرة والألم حينما يكتشف وصول زوجته السابقة للمدينة واستعدادها للزواج مجددًا، بينما يعود جون دي كورت إلى فريق الإنقاذ مجددًا، ولكنه يكتشف إصابته بمرض خطير يُفقده البصر.


في الموسم الخامس، تبدأ ستيفاني في الانجذاب إلى ريلي، بينما يتسبب زلزال كارثي في العديد من المخاطر للجميع، ويسعى الفريق لتجاوز الأمر والخوض في تحديات جديدة.


في الموسم السادس، يصل بيلي كابشو إلى مركز حراسة الإنقاذ، للحصول على وظيفة، ولكنه يجد استقبالا سيئا من الجميع لاعتقادهم بتسببه في مغادرة مات للمركز.


في الموسم السابع، يقرر لوجان تغيير مسار حياته بدلا من كونه منقذًا، لكن الأمور تأخذ منعطفًا غير متوقع عندما تظهر سمكة قرش بيضاء كبيرة جدًا وتهاجم كودي وعدد من السباحين الآخرين في المنطقة.


في الموسم الثامن، طوفانا من المجندين الجدد ليحاولوا الالتحاق بمدرسة المبتدئين، من بينهم هوبي وماني والقادمين الجدد، لاني ماكينسي، التي ترغب في أن تصبح راقصة محترفة، وأبريل جيمينسكي، طالبة جامعية. وسكايلر بيرجمان، زميلة أبريل في السكن التي تريد أن تصبح مسعفة.


في الجزء التاسع، خلال الأسبوع الأول من الخريف، يكتشف ميتش أن زواجه على ظهر السفينة من نيللي غير صالح، وتتفاهم الأمور بظهور زوج نيللي السابق فجأة دون علمه ما يجعل ميتش يدرك أن نيلي كذبت عليه طوال هذا الوقت.


بينما يعاني ميتش من العديد من المتاعب والمشاكل الشخصية، يبدأ الفريق الجديد في تدريباته، لتبدأ منافسات شديدة القوة بين جيسي وكيكوا.


في الموسم الحادي عشر، وخلال الدورات التدريبية لرجال الإنقاذ الجدد، يتعامل شون مع جينا ومسؤولين آخرين في هاواي لا يرون في مركز التدريب المشروع المربح.