Justified مُبرر


قائد في الشرطة يُدعى رايلان جيفنز لديه طابع وأسلوب مميز في العمل يمكن وصفه بأنه أسلوب يعود للقرن التاسع عشر، على الرغم من أنه يعيش في العصر الحديث. بسبب أسلوب رايلان غير التقليدي في تطبيق القانون يصبح هدفًا من قبل المجرمين والعصابات الشرسة. بعد أن يقوم رايلان بتطبيق القانون بطريقته في إحدى القضايا...اقرأ المزيد يتم نقله من ميامي لكينتاكي مسقط رأسه، تنقلب حياة رايلان رأسًا على عقب بعد ذهابه وتتغير إلى الأبد.


في الموسم الثاني من المسلسل، يُعين المارشال رايلان جيفنز في مكان جديد، حيث يجب عليه أن يترك مدينة ميامي، ويعمل في مسقط رأسه في شرق كنتاكي حيث مناجم الفحم.


في الموسم الثالث من المسلسل، يقرر المارشال رايلان جينفز أن ينتقل من عمله في مدينة ميامي، ويتجه بدلًا من ذلك إلى إحدى بلدات كنتاكي الفقيرة االمعروفة بالتنقيب عن الفحم.


قائد في الشرطة يُدعى (رايلان جيفنز) لديه طابع وأسلوب مميز في العمل، يعثر (ريلان) على حقيبة غامضة في جدار منزل والده. في هذه الأثناء، وعلى جانب أخر يحاول الحراس حل اللغز وراء هوية والدو (تروث) لتتصاعد الأحداث.


في الموسم الخامس من المسلسل، يتلقى ديوي كرو تعويضًا عن المعاملة السيئة من الشرطة، لكن المشكلة أن قريبه داريل يصل إلى فلوريدا وينوي تأسيس إمبراطورية إجرامية.


في الموسم اﻷخير من المسلسل، يجند بويد من أجل سرقة البنوك، كما يصير الهدف أمام يديه هو سرقة صندوق أمانات يخص آرفي ماركام، ويحاول رايلان بذل الجهد للقبض عليه.