Sons of Anarchy أبناء الفوضى


رجل في الثلاثينات يحاول إيجاد نوع من التوازن في حياته، كونه أب جديد وأحد أعضاء نادي الدراجات البخارية (سام كرو).


في الموسم الثالث من المسلسل، وبعد انقسام العائلة بسبب موت دونا، يحاول الجميع المضي قدمًا وعقد الصفقات الجديدة، ولكن سرعان ما يتعرض الجميع لخطر يهدد كل شيء.


بعد تعرض آيبل للاختطاف في الموسم السابق، تذهب جيما للاختباء في روج ريفر، بينما تنقلب الأحداث تمامًا بظهور العميل ستاهل والذي يُكشف حقائق جديدة عن موت دونا.


بعد مقتل العميل ستاهل وجيمي أوفيلان، يخرج أعضاء فريق سامكرو بعد قضائهم لمدة 14 شهر في الحبس، ولكنهم يكتشفوا العديد من التغيرات التي حدثت في أثناء غيابهم.


مع اندلاع الكثير من الفوضى بموت فيرونيكا بوب وبيني وينستون، تزداد الحرب سخونة بين فريق سامكرو وفريق ناينرز، ويصبح على جاكس مواجهة الخطر الجديد المتمثل في دامون بوب.


يدور المسلسل حول نادي (سامكرو) وهو نادي هواة الدراجات النارية، والذي يحرك مجموعة من الأعمال الخارجة عن القانون، حيث يجد رجل في الثلاثينيات من عمره نفسه أمام محاولة لإيجاد نوع من التوازن في حياته، بين كونه أبًا جديدًا وأحد أعضاء النادي.


استكمالا للأحداث السابقة، تتصاعد الأحداث بعد وفاة (تارا) على يد الصراف (جيما)، ودخول (جاكس) إلى السجن، بعدما خسر حبه الوحيد وهي زوجته (تارا)، ليبدأ في تكوين تحالفات جديدة من أجل الانتقام من قتلة زوجته، وتتصاعد الأحداث.