Return of the Living Dead عودة الموتى الأحياء


عندما يطلق زوج من الموظفين في مستودع الإمدادات الطبية بطريق الخطأ غازًا مميتًا في الهواء، تتسبب الأبخرة في إعادة احياء الموتى وذهابهم في هياج الي مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي بحثًا عن طعامهم المفضل، العقول.


في هذا الجزء من فيلم عودة الموتى الاحياء، يكتشف مجموعة من الأطفال إحدى الطبول التي تحتوي على جثة متعفنة ويطلقون غاز تيروكسين 2-4-5 في الهواء، مما يتسبب في نهوض الموتى مرة أخرى من القبور والبحث عن العقول.


بعد أن شهد مؤخرًا النتائج المروعة لمشروع سري للغاية لإعادة الموتى إلى الحياة، يقوم شاب مهووس بإجراء العملية على صديقته بعد مقتلها في حادث دراجة نارية.


يذهب العالم تشاليز الذي يعمل لدي شركة هايبرا-تيك الشريرة إلي تشيرنوبيل لشراء بعض النفايات السامة لإجراء تجارب على الزومبي. أثناء تعرض مراهق لحادث بدراجته النارية ويختفي، يجد أصدقاؤه أنه تم نقله الي الشركة. يقتحمون المنشأة في محاولة للعثور عليه ويطلقون بطريق الخطأ مجموعة من الزومبي يتضورون جوعا لأكل...اقرأ المزيد الأدمغة.


في إطار من الرعب، يبتكر طالب جامعي عقارًا يدعى (زد) ويقرر تداوله في الجامعة، فيما يتسبب العقار في إحياء الموتى، أثناء إقامة حفلًا بالجامعة، وتتوالى بعدها الأحداث.