يستحق المشاهده

من المحزن للغاية ان تجد فيلم في جودة "مصور قتيل" يحقق في دور العرض المصريه مليون وكسور كايرادات في الوقت الذي يحقق فيه فيلم مثل عبده موته 22 مليون جنيه .. هذا الامر يعتبر مؤشر خطير للغاية يجب علينا ان نفكر فيه جيداً لأنه يدل على ان السينما المصريه الحقيقية تسير الى حافة الهاويه.

فيلم مصور قتيل من الافلام القليله التي تؤثر في حالتك النفسيه اثناء مشاهدة العرض وهو أمر يحسب لفريق العمل والفيلم في حد ذاته يعتبر من الافلام المصريه القليله التي تدخل تحت بند الافلام النفسيه ولكن الفيلم تفوق على الجميع في دخوله الى منطقة لم يقترب منها البعض .. ولن اتحدث نهائياً عن احداث الفيلم لأن اي حديث عن القصه سيحرق متعة المشاهده.

اياد نصار : مازال اياد يخطو خطوات متسارعه في طريق النجوميه على الشاشات المصريه فهو ينوع ادائه واختياره للادوار وتنوعها .. فهو يؤكد للجميع انه نجم المستقبل القادم واتمنى ان يظل على هذا المستوى.

دره : لم تقدم مايلفت الانظار ولكنها ادت الدور المطلوب منها بكل ثقه وبدون اي فلسفه

احمد فهمي : الدور الاول الذي يقدمه احمد فهمي في السينما ويستطيع اقناعي بعد سلسله من الادوار الغير مقنعه واتمنى ان يكون بدايه جيده له.

الاخراج كريم العدل : تحية من القلب الى مخرج العمل على اختيار اماكن التصوير والتي جعلتنا ننتقل الى الحالة النفسيه الخاصه بالفيلم فاختيار بيت المصور والمكان الذي اشترى منه الكاميرا والمطبعه جعلنا نشعر ان الاماكن والزمن متناسبان تماماً مع الحاله النفسيه للفيلم وهي بداية جيده له على اعتبار اني لم اشاهد فيلمه الاول ولد وبنت

في النهاية فيلم مصور قتيل من الافلام القليله التي يجب عليك ان تشاهدها وتستمتع بها لأنها سينما حقيقية وتحية من القلب الى عمرو سلامه على الفيلم الجيد

نقد آخر لفيلم مصور قتيل

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
التشويق و الاثاره و ابداع "اياد نصار" Gamal Mostafa Gamal Mostafa 2/2 25 اغسطس 2013
أداء متوسط وكان يمكن الاخراج افضل من كده محمد احمد محمد احمد محمد احمد محمد احمد 0/0 4 ديسمبر 2017
يستحق المشاهده وليد زكي وليد زكي 5/6 18 مارس 2013