اقتباس غير مباشر ... أدى لنتيجة عظيمة

بعد أن شاهدت التريلر الرسمى للفيلم توقعت أن يكون فيلم جيد ولكن بعد مرور أول نصف ساعة فى الفيلم تأكدت بأننى أمام تجربة سينمائية مختلفة على السينما العربية وتركيبة متنوعة من الأكشن والكوميدى والاثارة فى قالب متميز .

السيناريو(صلاح الجهينى): جيد جدا وغير منقول من أى فيلم آخر باستثناء الالتواءة قرب النهاية وهى مأخوذة من فيلم أمريكى من أشهر أفلام التسعينات ولكن كل ماهو غير ذلك فهو أصلى وغير منقول. (8.5/10)

الحوار: جيد لايخلو من بعض الشتائم الزائده والغير مبررة فى بعض الأحيان ولكنه فى المجمل مقبول.(7/10)

الممثلين: 1- احمد عز (رضا رزق) : جيد جدا فى بعض المشاهد ولكنه فى الأغلب جيد.(7.5/10) 2-عمرو يوسف (ربيع رزق): جيد (7.5/10) 3-احمد داود (رجب رزق): ممتاز وهو ثانى أقرب شخصية لقلبى فى الفيلم (9/10) 4-كريم قاسم (رمضان رزق): أداؤه جيد على قدر مساحة دوره(7.5/10) 5-أحمد الفيشاوى (عاطف سرحان): امتياز مع مرتبة الشرف .. أداء متميز للغاية من الفيشاوى .. عاطف دوره محورى وهو أهم شخصيه وكان تحدى كبير أمام الفيشاوى ولكنه نجح فيه وبشده(10/10) 6-محمد ممدوح (رؤوف حمزاوى): محمد ممدوح هو الجوكر الذى يمكنك أن تضعه فى أى دور وسيؤديه كما يجب حتى وان كان العمل غير جيد (8/10) 7-سيد رجب (المعلم صقر): كما هى العادة يبهرنا سيد رجب بتأدية شخصيات غريبة الأطوار بشكل سهل وهادئ (8/10)

-الأدوار النسائية عاديه للغايه وغير جديده ولكن تجسيد نسرين أمين(حنان) و ندا موسى (رباب) كان جيد (7/10)

-الاخراج(طارق العريان): أنا من محبى أفلام طارق العريان وخصوصا (تيتو) ولكن أرى بأن طارق العريان فى (ولاد رزق) أفضل من تيتو من ناحية تنفيذ المطاردات وكادرات التصوير الجديدة وألوان الصورة الرائعة ولكن هناك استخدام لبعض المشاهد الجريئة كان من الممكن تفادى بعضها (8.5/10)

-الموسيقى التصويرية(هشام نزيه): كالعادة يأتى هشام نزيه بموسيقى تصويرية رائعة تجسد وتبروز كل لحظه فى الفيلم (10/10)

-(ولاد رزق) تجربه سينمائية مختلفه عن أى شئ قدم فى السينما العربية ... التواء رائع مخدوم بحبكة متميزة . برغم كل الاتهامات التى سبقت عرضه بأنه مسروق من عدة افلام . يأتى (ولاد رزق) بسيناريو متمتيز والتواءة مقتبسة ولكنه اقتباس غير مباشر ... أدى لنتيجة عظيمة.(لاينصح بدخول الأطفال)