مؤتمر مسلسل شربات لوز

المؤتمر الصحفي لصناع مسلسل شربات لوز ، والذي إقيم في قرية جرين أوسيز بالطريق الصحراوى، وسط حضور بطلة المسلسل النجمة يسرا والمخرج خالد مرعي.
  • المدة:
  • 9 يوليو 2012 - 9 يوليو 2012

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو يسرا في مؤتمر شربات لوز : وجود...

    • 12 سنة
  • أقيم أول أمس الأثنين المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل " شربات لوز" في قرية جرين أوسيز بالطريق الصحراوى، وقد حضرت الفنانة يسرا برفقة مخرج الفيلم خالد مرعي ومدير التصوير سامح سليم بجانب...اقرأ المزيد حضور الوجهين الجديدن نسرين اﻷمين و ريهام حجاج، كما حضر المؤتمر أيضاً المنتج فادي فهيم والذي يشارك في إنتاج المسلسل مع ثلاث جهات أخري. كاميرا السينما دوت كوم كانت هناك لمتابعة وقائع المؤتمر ، كما التقت نجوم العمل الحاضرين الذين حضروا المؤتمر و على راسهم النجمة يسرا التي كشفت لنا عن بعض ملامح شخصية (شربات) التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، كما تحدثت عن كواليس العمل والتعامل مع المخرج خالد مرعي والفنان الكبير سمير غانم. ومن ناحية أخري تحدثت يسرا عن المنافسة الرمضانية المنتظرة ، وأكدت أن النجوم الكبار في رمضان هذا العام سيعطون ثقل جديد للمنافسة ، كما أكدت أن وجود الفنانين فى شهر رمضان أمر مهم لمصر . أما مدير التصوير سامح سليم فقد تحدث عن تقنيات اﻹضاءة والتصوير التي استخدمها أثناء التصوير، كما تحدث عن المسلسل وأحداثه، بينما رفض المنتج فادي فهيم اﻹفصاح عن تكلفة إنتاج المسلسل، لكنه أكد على سعادته بالعمل مع يسرا والجهات اﻷخري المشاركة بالمسلسل. المخرج خالد مرعي رفض تصنيف المسلسل على أنه مسلسل كوميدي مؤكداً أنه ينتمي لنوعية الكوميديا السوداء، كما تحدث قليلاً عن كواليس إخراج المسلسل، كما كان لكاميرا السينما دوت كوم لقائين قصيرين مع كلاً من نسرين اﻷمين وريهام حجاج.


  • بالصور : يسرا تحتفل بشربات لوز وسط غياب باقي...

    • 12 سنة
  • أقيم أمس الأثنين مؤتمر صحفي لصناع مسلسل " شربات لوز" داخل قرية جرين أوسيز بالطريق الصحراوى، وقد شهد المؤتمر غياب معظم أبطال المسلسل، بينما حضرت بطلة المسلسل الفنانة يسرا برفقة...اقرأ المزيد الوجهين الجديدين نسرين الامام و ريهام حجاج ومخرج المسلسل خالد مرعي. وقد احتفل هؤلاء النجوم بقرب الانتهاء من تصوير المسلسل، وسط حضور كبير من الصحفيين والمصوريين. وقد أعربت يسرا خلال المؤتمر بسعادتها للتواجد في رمضان هذا العام، كما تحدثت عن الشخصية التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، مؤكدة أنها من أكثر الشخصيات التي ارهقتها كثيراً في الأداء، وأرجعت السبب إلي الحرفية التي رسم بها السيناريست تامر حبيب الشخصيات في المسلسل. ويشارك في بطولة المسلسل الفنان سمير غانم، الذي تحدثت عنه يسرا خلال المؤتمر قائلة "أن وجود شخصية بحجم سمير غانم، صاحب الكاريزما الكوميدية المميزة الكبيرة هذه، أضافت الكثير إلي قيمة العمل". كما يشارك أيضاً في بطولة المسلسل الممثلة الأردنية صبا مبارك، عايدة رياض، محمد فهيم، محمد فراج، أحمد داوود، محمد شاهين و سامى مغاورى.وتدور أحداث المسلسل حول "شربات" التي تجسدها يسرا والتى تعمل خياطة حتى تنفق على أشقاءها الصغار بعد وفاة والدتهم، وفي سبيل ذلك تتعرض للكثير من المشاكل التى تحاول حلها. من ناحية أخري تحدثت يسرا خلال المؤتمر عن السياسة والوضع الحالى، وعبرت عن قلقها بشأن الحريات، موضحة أن حرية الفكر والإبداع خط أحمر، وأنها ترفض تماماً خلط الدين بالسياسية لأن الدين شىء طاهر والسياسية لعبة من أقذر الألعاب، ولا يصح أن نجمعهما سوياً.




تعليقات