العرض الخاص لفيلم بعد الموقعة

حفل العرض الخاص لفيلم بعد الموقعة، والذي حضره نجوم الفيلم بجانب عدد من نجوم الوسط الفني واﻹعلامي في مصر، وقد أُقيم الحفل في سينما نايل سيتي.
  • المدة:
  • 23 سبتمبر 2012 - 23 سبتمبر 2012

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو: احتفال نصر الله وسمرة ومنة شلبي...

    • 11 سنة
  • تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في حفل العرض الخاص لفيلم بعد الموقعة، والذي أُقيم يوم اﻷحد الماضي بسينما نايل سيتي على كورنيش النيل، وهو الحفل الذي تواجد فيه عدد من نجوم الوسط الفني...اقرأ المزيد واﻹعلامي في مصر، والذين حرصوا على تهنئة أبطال العمل، وتواجد من صُناع الفيلم، النجمة منة شلبي، النجم باسم سمرة والنجمة ناهد السباعي بجانب النجمة فرح، المخرج يسري نصر الله والمؤلف عمر شامة. والتقت كاميرا السينما دوت كوم خلال العرض الخاص مع المخرج الكبير يسري نصر الله والذي أكد أن رغبته في إظهار وجهة النظر اﻷخري كانت السبب في صناعة هذا الفيلم، وكشف لنا عن رؤيته التي أراد التعبير عنها من خلال الفيلم. بينما تحدث باسم سمرة عن كواليس صناعة الفيلم، مؤكداً أنها كانت تجربة مختلفة تماماً، المنتج محمد العدل من جانبه امتدح المجهود المبذول ﻹخراج الفيلم إلي النور، مؤكداً أن وجود يسري نصر الله في ميدان التحرير وقت الثورة، كان له أثر كبير على شكل الفيلم النهائي. أما السيناريست تامر حبيب فقد وجه التهنئة لصُناع الفيلم، قبل أن يمتدح أداء الممثلين الغير محترفين الذين أشركهم يسري نصر الله في بطولة الفيلم، وقد أكد تامر أن وجودهم ضمن العمل أعطي له ثقل وعمق مختلفين تماماً. الممثلة فرح واحدة من أبطال بعد الموقعة،عبرت عن رؤيتها لشخصية دينا التي جسدتها في الفيلم، أما المؤلف عمر شامة فقد أوضح لنا وجه الاختلاف في هذا العمل من ناحية السيناريو، حيث ذكر أن السيناريو كان يُكتب بشكل يومي، كما كان يتم التغيير فيه بشكل دوري أو حسب الحاجة.


  • بالصور: نجوم بعد الموقعة يحتفلون بالعرض الخاص...

    • 11 سنة
  • احتفل مساء أمس اﻷحد صُناع فيلم " بعد الموقعة" ب العرض الخاص له، وذلك داخل سينما نايل سيتي بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني واﻹعلامي في مصر على رأسهم المنتج الكبير محمد العدل،...اقرأ المزيد المؤلف والسيناريست تامر حبيب، المخرج سامح عبد العزيز، المخرجة كاملة أبو ذكري، المخرج علي إدريس، الكاتب الصحفي عبدالله السناوي، الإعلامي يسري فودة، اﻹعلامية بوسي شلبي، اﻷب بطرس دانيال وألبير شفيق مدير قنوات "أون تي في". أما نجوم العمل فقد حضر منهم النجمة منة شلبي، التي لفتت الأنظار إليها بطلتها الرائعة، وبطل الفيلم النجم باسم سمرة، باﻹضافة إلي النجمة الشابة ناهد السباعي، النجمة فرح، ومخرج الفيلم يسري نصر الله، كما حضرت أيضاً المنتجة ناهد فريد شوقي لمساندة ابنتها ناهد السباعي. منة شلبي من ناحيتها عبرت عن سعادتها بالعمل والتعاون مع يسري نصرالله وأكدت أن "ريم" وهي الشخصية التي جسدتها ضمن أحداث الفيلم، تُمثل جزء من روحها، وأنها شعرت بكل مشهد قامت بآدائه. يُذكر أن الفيلم شارك في المسابقة الرسمية لمهرجاني كان السينمائي الدولي، و اﻷقصر للسينما المصرية واﻷوروبية، ولكنه لم يحصد أياً من جوائز المهرجانين.




تعليقات