عزاء والدة اﻹعلامي عمرو أديب

عزاء والدة الإعلامي عمرو أديب بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.
  • المدة:
  • 7 مايو 2014 - 7 مايو 2014

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالفيديو.. نجل عمرو أديب لوالده: قدامك 24 ساعة...

    • 9 سنوات
  • خاض خالد أديب نجل اﻹعلامي عمرو أديب "تحدي الثلج"، معلنًا تحديه لوالده، وقد أمهله 24 ساعة لخوض التحدي، أو التبرع لصالح جمعية "ALS" لمكافحة مرض ضمور الأعصاب. وتأتي مشاركة خالد أديب...اقرأ المزيد في "تحدي الثلج" الشهير، بعدما وعد متابعيه عبر موقع "تويتر" بترشيح اسم والده لخوض التحدي، في حال تخطت إحدى تغريداته الـ500 "ريتويت"، وبعدما تخطت التغريدة الـ500 ريتويت بالفعل، قام خالد بتنفيذ وعده، وخاض التحدي في "بودابست" العاصمة المجرية حيث يتواجد هناك حاليًا، وأشار خالد في فيديو قصير أنه سيخوض التحدي في عدد من الدول اﻷوروبية التي من المقرر أن يزورها خلال اﻷيام القادمة. "تحدي الثلج" مبادرة أطلقتها جميعة "ALS" اﻷمريكية، وحققت انتشار واسع مؤخرًا على مستوى العالم، بعدما شارك فيها العديد من المشاهير، وتهدف لجمع تبرعات من أجل التوعية بمرض الضمور العصبي ومكافحته.


  • بالصور: انهيار عماد الدين أديب في عزاء والدته

    • 10 سنوات
  • على الرغم من تغيبه عن جنازة والدته يوم الاثنين الماضي، لتواجده خارج مصر، إلا أن اﻹعلامي عماد أديب حرص على الحضور إلى مصر ليتلقى عزاء الراحلة في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر...اقرأ المزيد أمس. وبدا على اﻹعلامي الكبير الإرهاق الشديد، كما التقطت له عدسات المصورين عدد من الصور وهو في حالة بكاء شديدة على والدته، ولم يتمالك أديب نفسه إذ اضطر لتلقي العزاء وهو جالس على كرسي إلى جانب شقيقيه اﻹعلامي عمرو أديب والمخرج عادل أديب. وحرص عدد من الفنانين على مساندة اﻹعلامي الكبير في محنته، كما ظهرت زوجته الفنانة مروة حسين إلى جانبه في أكثر من مرة. يذكر أن عماد الدين أديب كان قد تغيب عن الجنازة لتواجده خارج مصر، حيث ذكرت عدد من التقارير أن الحكم الذي صدر عليه مؤخرًا على خلفية قضيته مع مؤسسة اﻷهرام، بسبب عدم تسديده لديونه التي وصلت إلى 16 مليون جنيه، قد اضطره للفرار خارج مصر.


  • بالصور: نجوم الفن واﻹعلام والسياسة يجتمعون في...

    • 10 سنوات
  • أُقيم مساء أمس اﻷربعاء عزاء والدة اﻹعلاميين عمرو وعماد أديب المخرج عادل أديب، بمسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الفن واﻹعلام والسياسة، الذين حرصوا...اقرأ المزيد على مواساة عائلة الفقيدة. وكان في مقدمة الحضور الفنان الكبير عادل إمام، والفنان محمود عبدالعزيز والفنان محمود ياسين الذي حضر برفقة زوجته الفنانة المعتزلة شهيرةوابنيهما رانيا و عمرو محمود ياسين، كما حضرت كلا من الفنانة يسراوالفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي، والممثلة غادة عادل والفنانة دينا. وحضر العزاء أيضًا الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنانة إسعاد يونس والفنان أحمد السقا والفنان هاني رمزي والفنان الكبير المنتصر بالله، الذي ظهرت عليه علامات اﻹعياء الشديد، وكان من بين الحضور أيضًا الفنان حسين فهمي والفنان فاروق الفيشاوي والفنانة ليلى علوي والمطرب هشام عباس الذي حضر برفقة زوجته. كما حضر العزاء عدد من الشخصيات العامة والسياسية من بينهم السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والمحامي فريد الديب والمرشح الرئاسي حمدين صباحي، والسيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات.




تعليقات