المؤتمر الصحفي لمسلسل إمبراطورية مين

مؤتمر صحفي لأسرة مسلسل إمبراطورية مين، أقيم المؤتمر بإحدى الفيلات بمنطقة المعادي، حضر المؤتمر الفنانة هند صبري ومحمد ممدوح والطفل أحمد داش ومجموعة أخرى من أبطال العمل.
  • المدة:
  • 12 يونيو 2014 - 12 يونيو 2014

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو.. هند صبري عن "إمبراطورية مين":...

    • 10 سنوات
  • كشفت الفنانة هند صبري لكاميرا السينما.كوم أن مسلسلها الجديد " إمبراطورية مين" يرصد التغيرات التي حدثت في المجتمع المصري والعربي بعد ثورات الربيع العربي، موضحة أن صناع المسلسل...اقرأ المزيد حاولوا مناقشة هذه التغيرات بشكل كوميديساخر، وأنهم قرروا الابتعاد عنالتراجيديا "عشان الموضوع مش ناقص" على حد تعبيرها. كما التقت كاميرا السينما.كوم بالطفل أحمد داشبطل فيلم " لامؤاخذة"، الذي كشف عن تفاصيل شخصيته الجديدة والتي يلعبها في المسلسل، أما الفنانة اللبنانية رزان الجمال فأكدت أنها كانت تتمنى العمل مع هند صبري. يذكر أن المسلسل يمثل التعاون الثاني بين هند صبري والكاتبة غادة عبدالعال، بعدما قدما من قبل المسلسل الكوميدي " عايزة أتجوز".


  • بالصور: هند صبري تكشف تفاصيل "إمبراطورية مين"

    • 10 سنوات
  • عقدت النجمة هند صبري أمس الخميس مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد " إمبراطورية مين" الذى تخوض به السباق الرمضاني هذا العام، وذلك فى حضور مخرجة العمل مريم أبو عوف...اقرأ المزيد والمؤلفة غادة عبدالعالوالفنان عمر السعيد واللبنانية رزان الجمال و محمد ممدوح والطفل احمد داش بطل فيلم " لامؤاخذة" بينما حضرت الفنانة سلوى خطاب بعد انتهاء المؤتمر، فيما تغيب محمد شاهين بطل المسلسل لانشغاله بتصوير مسلسل " السبع وصايا". في بداية المؤتمر أبدت هند سعادتها بالمشاركة في منافسات دراما رمضان هذا العام أمام نجوم كبار مثل الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز مشيرة إلى أن المسلسل يختلف عن فيلم " عسل أسود" الذي سبق وقدمه أحمد حلمي، رغم تشابهما في نفس التيمة، وهي عودة مصريين من الخارج بعد سنوات من الغربة. وأضافت هند أن فكرة المسلسل جائتها من وحي الأحداث والتغيرات التي طرأت على المجتمعات العربية بعد ثورات الربيع العربي، وأنه رغم الأمل في التغيير للأفضل إلا أن الشارع أصبح في فوضى وأصبح هناك تيارات سياسية تبحث عن السلطة، ولهذا تم اختيار اسم "إمبراطورية مين. أما مريم أبو عوف فقالت أن فريق العمل حرص على بذل كل الجهد اللازم لنجاح العمل، لافتة إلى أنها تحب الكوميديا ولذلك فمن الجيد أن تقدم عملاً كوميدياً راقياً يهدف لرصد التغيرات التي طرأت على المجتمع، كاشفة أن المسلسل لن يتطرق بشكل ساخر لأي أحداث دموية عاشها الشارع المصري خلال السنوات الماضية، ولكن السخرية تتركز على التغيرات التي حدثت لأخلاق الناس والشارع بشكل عام.




تعليقات