حفل زفاف نجلة (فيفي عبده)

عدد كبير من نجوم الفن شاركوا الفنانة فيفي عبده الاحتفال بزفاف ابنتها هنادي محمد الديراوي على رجل الأعمال الفلسطيني شادي العزايزة وذلك بفندق فيرمن تاورز.
  • المدة:
  • 8 اغسطس 2014 - 8 اغسطس 2014

صور

  [89 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [5 أخبار]
  • بين الأفراح والأحزان وفساتين النجمات.. أبرز 10...

    • 9 سنوات
  • استقبلنا عام جديد، ومع توديعنا لعام مضى نذكر في هذا التقرير أبرز الموضوعات التي حازت على اهتمام قراء السينما.كوم.. أحزان: لن نبالغ إذا وصفنا عام 2014 بالعام اﻷكثر حصدًا للأرواح،...اقرأ المزيد حيث فارقنا فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، الذين أثروا الدراما والسينما المصرية بالعديد من اﻷعمال الهامة، وليس هذا وفقط، بل إننا ودعنا فيه عدد من أهم المواهب الفنية التي مرت في تاريخ الفن المصري، من بينهم النجم خالد صالح، الذي جاءت جنازته كأبزر الموضوعات التي نالت اهتمام قراء السينما.كوم، كما حظى عزائي الفنانة الكبيرة معالي زايد و الفنانة الكبيرة زيزي البدراوي باهتمام قراء الموقع أيضًا. وحصدت جنازة فريد المرشدي، زوج الفنانة داليا البحيري السابق ونجل المنتجة ناهد فريد شوقي اهتمام قراء الموقع، خاصةً وأن وفاة الراحل جاءت مفاجئة، بعدما وافته المنية في حادث سيارة، فيما استطاع عزاء المخرج الراحل جلال توفيق أن يحظى باهتمام واسع أيضًا من قبل القراء. أفراح: ربما يكون عام 2014 قد مر حزينًا على البعض، لكنه بلا شك حمل لحظات من الفرح للبعض اﻵخر، وبين هذا وذاك اهتم قراء السينما.كوم بحفل الزفاف الأسطوري لابنة الفنانة فيفي عبده، والذي جمع عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والمجتمع، ونال قسطًا هائلًا من اهتمام وسائل اﻹعلام، أيضًا الحفل الذي أقامه المنتج تامر مرسي لـ يحتفل فيه بعودته لزوجته اﻷولى، حظى باهتمام قراء الموقع، لا سيما وأنه أقيم هو اﻵخر بحضور عدد كبير من نجوم الفن. عائلة هنيدي: على الرغم من تواجده على الساحة الفنية منذ سنوات كثيرة، إلا أنه كان حريصًا دائمًا على إبعاد عائلته عن وسائل اﻹعلام، لذلك كان من الطبيعي أن يحظى الظهور النادر لعائلة هنيدي في إحدى حفلات الزفاف باهتمام قراء السينما.كوم. أزياء النجمات على سجادة مهرجان القاهرة: هو حدث سينمائي هام بلا شك، إلا أن ذلك لم يمنع البعض من الاهتمام فيه باﻷزياء أيضًا، حيث تتبارى النجمات على سجادة المهرجان كل عام بارتداء اﻷزياء المختلفة، وهي فرصة للبعض للاطلاع على أحدث صيحات الموضة، ولذلك فكان لموضوع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي نصيب من اهتمامات قراء الموقع. عيد حب وفاء عامر: استطاع احتفال الفنانة وفاء عامر بعيد الحب مع زوجها المنتج محمد فوزي أن يحظى باهتمام عدد كبير من قراء السينما.كوم، ليتذيل بذلك قائمة أكثر 10 مواضيع حظت بإعجاب قراء الموقع.


  • بالفيديو: الظهور الأول لـ"هنادي" ابنة فيفي عبده...

    • 9 سنوات
  • استضافت الفنانة فيفي عبده ابنتها "هنادي" وزوجها "شادي" على الغداء بعد عودتهما من شهر العسل، حيث نشرت فيفي فيديو قصير عبر حسابها بموقع "إنستجرام" تظهر فيه برفقة زوجها رجل الأعمال...اقرأ المزيد محمد الديراوي وابنتها وزوجها وهم يتناولون الغداء في أحد مطاعم القاهرة. وأرسلت فيفي من خلال الفيديو 5 قبلات لجمهورها، كما طالبت زوج ابنتها بإرسال القبلات على طريقتها الخاصة، قائلة "يلا يا شادي 5 أمواه". يذكر أن حفل زفاف ابنة فيفي عبده، الذي أقيم في وقت مبكر من شهر أغسطس الجاري، قد شهد تجمع غير مسبوق لنجوم الفن والغناء.


  • بالصور: أول ظهور لنجل مجدي كامل ومها أحمد...

    • 9 سنوات
  • شهد حفل زفاف هنادي ابنة الفنانة فيفي عبده، والذي اقيم مساء أمس واستمر حتى صباح اليوم حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع ومن بينهم الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد. وكان...اقرأ المزيد اللافت في حضورهم هو اصطحابهم لنجلهم الأكبر، الناشىء في النادي الأهلى لكرة القدم، والذى تم تصعيده مؤخراً إلى فريق الناشئين، حيث أنه يبلغ من العمر 16 عام، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها في مناسبة عامة مع والديه. جدير بالذكر أن حفل زفاف هنادي نجلة فيفي عبده شهد تجمع غير مسبوق من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة العروسين ووالدتها.


  • بالصور: أول ظهور لشريف رمزي مع طليقته منذ...

    • 9 سنوات
  • حرص الفنان شريف رمزي على حضور حفل زفاف هنادي ابنة الفنانة فيفي عبده، والذي أقيم مساء أمس واستمر حتى صباح اليوم بحضور عدد كبير من الفنانين. وشهد الحفل لقاء شريف مع طليقته منة حسين...اقرأ المزيد فهمي ابنة النجم حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين، وذلك بعد فترة ثلاث سنوات تقريباً منذ انفصالهما، إلا أنهما حرصا خلال الحفل على التقاط بعض الصور التذكارية سوياً. جدير بالذكر أن حفل زفاف هنادي نجلة فيفي عبده، شهد تجمع غير مسبوق من الفنانين الذين حرصور على تهنئة العروسين ووالديها.


المزيد

تعليقات