أحمد عز يوافق على بطولة "53 دقيقة"

  • خبر
  • 10:11 مساءً - 29 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



عز

قال الكاتب أحمد زايد مؤسس المجموعة "73 مؤرخين"، إن النجم أحمد عز وافق مبدئيًا على القيام ببطولة فيلم حربي جديد بعنوان "53 دقيقة" من إنتاج شركة إماراتية مصرية ويقف المخرج مازن سعيد على إخراج الفيلم الذي كتبه أحمد زايد بالإشتراك مع آخرين من المجموعة.

وأضاف زايد أنه يحاول التواصل مع العديد من نجوم الصف الأول من الفنانين مثل أحمد السقا للمشاركة في الفيلم الجديد، حتى يخرج بالصورة المطلوبة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تولي كل الاهتمام بالفيلم الذي يسرد بطولة من بطولات الجيش المصري بحرب أكتوبر المجيدة وأن الفيلم سيتم إنتاجه بتكليف من الفريق يونس المصري قائد القوات الجوية.

تدور أحداث الفيلم حول أطول معركة جوية في التاريخ الحديث والتي حدثت في سماء مدينة المنصورة يوم 14 أكتوبر 1973 حيث حاولت الطائرات الإسرائيلية تكرار ما حدث بـ5 يونيو 1967 إلا أن تصدي لواء المقاتلات المصرية 104 بقيادة العقيد أحمد نصر حال دون تحقيق أهدافها في معركة وصلت إلى "53 دقيقة" خسرت إسرائيل فيها 17 طائرة.

وأردف زايد أن المجموعة تحاول الاتفاق مع مصمم معارك جوية محترف تحت إشراف المخرج مازن سعيد وأن التصوير سيبدأ عقب الانتهاء من الإعداد للفيلم.

وصلات



تعليقات