يعرض حاليًا في سينمات الامارات



Mary, Marry Me

تعمل ماري جين منظمة لحفلات الزفاف، أحد عملائها الجدد هما حبيبها السابق وشقيقتها الصغرى ماري آن اللذان يخططان للزواج، مما يقلب حياة ماري جين رأسًا على عقب، ورغم كل شيء تتعامل ماري جين باحترافية ومهنية مع الموقف، لكن الأمور تتعقد مع اقتراب يوم الزفاف.

Mikhael

في قالب من اﻹثارة والحركة، تدور أحداث الفيلم بين عائلتين، حيث يحاول مايك حماية شقيقته من آثار خلافات عنيفة عائلية.

Battalion 609

يتناول الفيلم اﻷزمة القائمة بين الهند وباكستان منذ انفصال اﻷخيرة وقيامها كدولة قائمة بذاتها، وذلك من خلال مجموعة من الجنود الهنود والباكستانيين المتصارعين عبر الحدود يتعاملون مع موقف صعب لا يعلم قادتهم عنه شيئًا.

Fraud Saiyyan

يروي الفيلم قصة رجل محتال في شمال الهند، يقنع النساء على الدوام بالزواج منه لكي يتسنى له العيش على أموالهن والعيش دون عناء.

Praana

تقرر سيدة في ريعان الشباب أن تحيا في حالة من العزلة في منزل قديم بعيدًا عن صخب المدينة، ولكن ما لا تعرفه هو أن الطبيعة المحيطة بها لديها خطط أخرى.

F2: Fun and Frustration

بعد زواج فينكي، يتزوج فارون هو اﻵخر معتقدًا أنه يستطيع إبقاء زوجته تحت السيطرة، ولكن يحبط كلاهما من قيود الحياة الزوجية.

Why Cheat India

يتناول الفيلم مثالب وسلبيات النظام التعليمي في الهند، والتحايل الذي يسلكه الكثيرون في مسارات التعليم وسوق العمل.

Uri: The Surgical Strike

يستند الفيلم إلى وقائع حقيقية جرت في العام 2016حينما قام الجيش الهندي بعملية عسكرية استهدفت الرد على هجوم انتحاري استهدف بعض اﻷهداف العسكرية.

Vinaya Vidheya Rama

حينما تصير سعادة وهناء أسرته متوقفة على فدية عليه أن يدفعها ﻷحد زعماء العالم السفلي، يتحتم على رام الخروج في مهمة ﻹنقاذ ما يمكن إنقاذه.

Viswasam

يستعرض الفيلم مغامرات ومهاترات دون محلي يدعى ثوكو دوراي والذي يعيش في ثيني.

Petta

تدور أحداث الفيلم حول كالي، حارس لإحدى الهوستيلات والذي يخبيء في داخله ماض عنيف.

VIP Policeman

خلال ليلة رأس السنة، يحاول أحد ضباط الشرطة وهو يدعى جريجوري اسماعيليوف أن ينقذ محطته عن طريق التخطيط لعملية سرقة إحدى البنوك بالتعاون مع عدد من زملائه بحيث يستطيع هو وزملائه الحفاظ على أعمالهم من خلال سرقة اﻷموال وإعادتها مرة أخرى.

Simmba

تدور أحداث الفيلم حول سيمبا، ضابط الشرطة عديم اﻷخلاق والضمير الذي يحصد مزايا مهنته ومنصبه ونفوذه باستمرار، والتي تؤهله للحصول على الكثير من المكاسب، إلى أن تقع له حادثة تغير مسار حياته بالكامل، وتجبره على اتخاذ الطريق القويم.

Njan Prakashan

براكاشان رجل من الماليالام يحاول الحصول على نمط حياة مليء بالرفاهية دون بذل الكثير من الجهد، وبينما يحاول تحقيق هدفه، يتسلل عدد من الشخوص إلى حياته.