حسن عبدالفتاح Hassan Abdulfattah

السيرة الذاتية

ممثل مصري، برز ككوميديان في أوائل الألفينات. بدأ حياته الفنية بالغناء في حفلات مدرسته، وكان ينتوي احتراف الغناء وانضم إلى جمعية (أصدقاء محمد فوزي). عام 1990 بدأ مشواره مع التمثيل عن طريق الفنان (محمد صبحي) والكاتب (لينين الرملي) حيث كانا يقومان بتكوين فرقة من الشباب بأسم...اقرأ المزيد (ستوديو 2000) وأعلن الفنان محمد صبحي عن فتح الباب أمام المواهب الجديدة للانضمام الى فرقته، فقام بالتقديم في هذه الفرقه مارًا باختبارات فنية ونال القبول في الفرقة. وكان أول عمل تمثيلي له هو مسرحية (بالعربي الفصيح). شارك في فيلم (إضحك تطلع الصورة حلوة)، (التجربة الدنماركية)، (هاللو أمريكا)، مسرحية (الزعيم).


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل مصري، برز ككوميديان في أوائل الألفينات. بدأ حياته الفنية بالغناء في حفلات مدرسته، وكان ينتوي احتراف الغناء وانضم إلى جمعية (أصدقاء محمد فوزي). عام 1990 بدأ مشواره مع...اقرأ المزيد التمثيل عن طريق الفنان (محمد صبحي) والكاتب (لينين الرملي) حيث كانا يقومان بتكوين فرقة من الشباب بأسم (ستوديو 2000) وأعلن الفنان محمد صبحي عن فتح الباب أمام المواهب الجديدة للانضمام الى فرقته، فقام بالتقديم في هذه الفرقه مارًا باختبارات فنية ونال القبول في الفرقة. وكان أول عمل تمثيلي له هو مسرحية (بالعربي الفصيح). شارك في فيلم (إضحك تطلع الصورة حلوة)، (التجربة الدنماركية)، (هاللو أمريكا)، مسرحية (الزعيم).

المزيد

هوامش:
  • كان عضوًا فى جمعية (أصدقاء محمد فوزي) و كان عضوًا اساسيًا فى كل المرات التى استضاف الراديو أو التليفزيون أفراد الجمعية في ذكرى الموسيقار الراحل (محمد فوزي).
  • كان مرشحاً لدور (رمزي) الذي قام به الفنان (سامح حسين) في المسلسل الكوميدي (راجل و6 ستات) لكنه اعتذر عن تقديم الدور نظراً لانشغاله بالعمل في مسرحية في قطر.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر



تعليقات