سكينة فؤاد Skina Fouad

السيرة الذاتية

ولدت بمدينة بورسعيد عام 1945 ، وقد تخرجت الكاتبة في كلية الآداب جامعة القاهرة عام 1964، بدأت حياتها العملية في الصحافة، ثم مجال الأدب، وقد عملت في العديد من الوظائف منها مدير تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ونائبة فى مجلس الشوري المصري. ولها العديد من المؤلفات الأدبية وبعض...اقرأ المزيد أعمالها قدمت في التلفزيون، تزوجت من الصحفي أحمد الجندي مدير تحرير جريدة الأخبار المصرية.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [4 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت بمدينة بورسعيد عام 1945 ، وقد تخرجت الكاتبة في كلية الآداب جامعة القاهرة عام 1964، بدأت حياتها العملية في الصحافة، ثم مجال الأدب، وقد عملت في العديد من الوظائف منها مدير...اقرأ المزيد تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ونائبة فى مجلس الشوري المصري. ولها العديد من المؤلفات الأدبية وبعض أعمالها قدمت في التلفزيون، تزوجت من الصحفي أحمد الجندي مدير تحرير جريدة الأخبار المصرية.

المزيد

هوامش:
  • تم تكريمها باحتفالية "أيقونة المرأة المصرية"، وتسلمت درع التميز من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية؛ تكريما للنماذج المشرفة والرموز المصرية المتميزة والملهمة بمناسبة يوم المرأة العالمي، مارس 2022.
  • كانت أحد المستشارين ضمن الفريق المعاون للرئيس محمد مرسي إلا أنها قدمت استقالتها احتجاجا على الإعلان الدستوري المكمل (في نوفمبر 2012)
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • سكينة جمال فؤاد




تعليقات