سامح سليم

السيرة الذاتية

مدير تصوير مصري. تخرج من معهد السينما عام 1984. عمل مساعد مصور مع مدير التصوير سعيد الشيمي وذلك في عالم التصوير تحت الماء. قام بتصوير أكثر من 20 عملاً بين السينما والتلفزيون مثل فيلم "عسل أسود" وفيلم "الديلر" وفيلم "ساعة ونص" وفيلم "شورت وفانلة...اقرأ المزيدفانلة وكاب". حصل على جوائز متعددة عن تصوير أفلام "تيتو" و"عمارة يعقوبيان". شارك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان جمعية الفيلم عام 2009.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مدير تصوير مصري. تخرج من معهد السينما عام 1984. عمل مساعد مصور مع مدير التصوير سعيد الشيمي وذلك في عالم التصوير تحت الماء. قام بتصوير أكثر من 20 عملاً بين السينما والتلفزيون مثل...اقرأ المزيد فيلم "عسل أسود" وفيلم "الديلر" وفيلم "ساعة ونص" وفيلم "شورت وفانلة وكاب". حصل على جوائز متعددة عن تصوير أفلام "تيتو" و"عمارة يعقوبيان". شارك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان جمعية الفيلم عام 2009.

المزيد

هوامش:
  • بدأ مع احمد السقا المشوار معا كلٌّ في مجاله حيث كان {شورت وفانلة وكاب} أول فيلم يتولي مسؤولية إدارة تصويره وأول بطولة للسقا ونجاحه شجعهما على تكرار التعاون خصوصاً أن بينهما كيمياءً خاصة تأكدت عبر أكثر من تجربة ناجحة.
  • شارك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان جمعية الفيلم برئاسة مدير التصوير محمود عبدالسميع علي المخرج الكبير توفيق صالح لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة المهرجان في دورته الخامسة والثلاثين التي اقيمت عام 2009
المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات