تعديل بيانات: فيكتوريا كوهين - ﺗﻤﺜﻴﻞ


    معلومات أساسية

    اسم الشخص فيكتوريا كوهين
    اسم الشخص بالإنجليزية Victoria Cohen
    اسم الميلاد
    اسم الميلاد بالإنجليزية
    اسم الشهرة
    اسم الشهرة بالإنجليزية
    الجنسية مصر
    النوع أنثى
    تاريخ الميلاد 1891-01-05
    تاريخ الوفاة 1966-03-09
    بلد الميلاد
    بلد الوفاة
    سبب الوفاة
    الصورة الرئيسية
    البريد الإلكتروني
    رقم الموبايل
    رقم التليفون
    العنوان

    Social Links

    السيرة الذاتية

    الاسم السيرة الذاتية الرسمي؟ خيارات
    محمود قاسم

    ممثلة مصرية من أصول يهودية. ولدت عام 1891 تألقت داخل فرقة يوسف وهبي ومسرح رمسيس. كما عملت بعدها على المسرح مع نجيب الريحاني في مسرحية (أنا فين وأنت فين)، وقد كانت بدايتها الحقيقية عام 1923 في فيلم (برسوم يبحث عن وظيفة)، وبعدها شاركت في العديد من الأعمال البارزة في ذلك الوقت مثل فيلم (رابعة العدوية) عام 1963، ومسرحية (أنا وهو وهي) عام 1964.

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    فيلموجرافيا

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) النصف الآخر
    2) أنا وهي وسموه
    3) إجازة صيف
    4) المشاغبون
    5) أنا فين وانتي فين الزوجة الثانية التي نصب عليها شوكت
    6) آخر شقاوة أم كوهين
    7) الصلح خير
    8) زقاق المدق
    9) رابعة العدوية
    10) النشال أم اسماعيل الشغالة
    11) أنا وهو وهي
    12) عريس لأختي
    13) أم العروسة الجاره
    14) قالوا فى المثل
    15) بين القصرين ام حنفى
    16) الرجل الثعلب
    17) عريس في علبة استاذة الفنون الجميلة بدر الدجى - زوجة الشيخ حسن
    18) بين القصرين
    19) مع الأيام من معازيم الفرح
    20) حوادث كشكش بيك
    21) جهنم في الرمال
    22) برسوم يبحث عن وظيفة مدير البنك
    23) بيت برنارد ألبا
    24) رحلة الليل

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات