ميلاد أبي رعد Melad Abi Raad

السيرة الذاتية

مخرج لبناني نجح يطبع اسمه على الشاشة الصغيرة، إذ إرتبط بمجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية اللبنانية ليصبح من بين أهم المخرجين اللبنانيين على الساحة.

في رصيده المهني أعمال تلفزيونية بازرة جعلته يتميّز ويُبدِع، أهمها مسلسل "وأشرقت الشمس" الذي إعتُبَر من بين أضخم...اقرأ المزيد وأهمّ الأعمال الدرامية اللبنانية، وحصد نسبة مشاهدة عالية، ومسلسل "بين بيروت ودبي" للكاتبة كلوديا مرشليان، مسلسل "هروب"، ومسلسل "أحلى بيوت راس بيروت" للكاتب مروان نجار في العام 1998، بالإضافة الى الفيلم الوثائقي " ليلة القبض على المرشد". الى جانب عمله كمخرج قام أبي رعد بتأسيس شركة M & M production مع زوجته مي أبي رعد، وهي تُعنى بالإنتاج والإعلانات. وإنجازاته الدرامية جعلته يحصد جائزة أفضل منتج لبناني في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الرابعة.

المزيد

صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مخرج لبناني نجح يطبع اسمه على الشاشة الصغيرة، إذ إرتبط بمجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية اللبنانية ليصبح من بين أهم المخرجين اللبنانيين على الساحة.

    في رصيده المهني أعمال...اقرأ المزيد تلفزيونية بازرة جعلته يتميّز ويُبدِع، أهمها مسلسل "وأشرقت الشمس" الذي إعتُبَر من بين أضخم وأهمّ الأعمال الدرامية اللبنانية، وحصد نسبة مشاهدة عالية، ومسلسل "بين بيروت ودبي" للكاتبة كلوديا مرشليان، مسلسل "هروب"، ومسلسل "أحلى بيوت راس بيروت" للكاتب مروان نجار في العام 1998، بالإضافة الى الفيلم الوثائقي " ليلة القبض على المرشد". الى جانب عمله كمخرج قام أبي رعد بتأسيس شركة M & M production مع زوجته مي أبي رعد، وهي تُعنى بالإنتاج والإعلانات. وإنجازاته الدرامية جعلته يحصد جائزة أفضل منتج لبناني في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الرابعة.

المزيد




مواضيع متعلقة


تعليقات