هدى حسين Huda Hussein

ممثلة عراقية مقيمة في الكويت درست الأدب الإنجليزي في جامعة الكويت لكنها لم تستكمل الدراسة بعد وقوع غزو العراق للكويت، مما إضطرها في ذلك الوقت لمغادرة الكويت والعيش في قطر، ثم عادت إلى الكويت مع مطلع الألفية الجديدة وعادت لدراسة الأدب اﻹنجليزي مجددًا في الجامعة العربية المفتوحة....اقرأ المزيد شاركت منذ الثمانيات وحتى الآن في العديد من الأعمال التليفزيونية، منها: (الحب لا يكفي أحيانًا، الشمس تشرق مرتين، أميمة في دار الأيتام، عائلة فوق تنور ساخن). عرفت بأنها نجمة بمسرح الطفل.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة عراقية مقيمة في الكويت درست الأدب الإنجليزي في جامعة الكويت لكنها لم تستكمل الدراسة بعد وقوع غزو العراق للكويت، مما إضطرها في ذلك الوقت لمغادرة الكويت والعيش في قطر، ثم عادت...اقرأ المزيد إلى الكويت مع مطلع الألفية الجديدة وعادت لدراسة الأدب اﻹنجليزي مجددًا في الجامعة العربية المفتوحة. شاركت منذ الثمانيات وحتى الآن في العديد من الأعمال التليفزيونية، منها: (الحب لا يكفي أحيانًا، الشمس تشرق مرتين، أميمة في دار الأيتام، عائلة فوق تنور ساخن). عرفت بأنها نجمة بمسرح الطفل.
المزيد

هوامش:
  • لها عدة تجارب في تقديم البرامج الإذاعية منها برامج للأطفال، وبرامج وثائقية إذاعة الكويت، برنامج قايلة البنات على إذاعة الكويت عام 2012، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في برنامج الفرصه (برنامج مواهب لصالح قناة سما دبي) في العام 2011
  • مقيمة في دولة الكويت.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • هدى حسين علي راضي غالي




مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل