ليلى إسكندر Laila Iskandar

ممثلة ومغنية لبنانية ولدت ليلى اسكندر في بيروت في 23 أغسطس 1984. أتمّت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي. برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الشرقيّة...اقرأ المزيد القديمة "الطرب العربي" في برنامج "ستوديو الفن". ... في عام 2004 شاركت ليلى في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الاوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية "انسان" وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو "لبنان". تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة. في العام 2007 أطلقت الأغنية الخليجية المصوّرة "السالفة وما فيها" التي خولتها حصد لقب "أفضل من غنّى خليجي" في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي. بعد عام أصدرت أغنية مصورة حملت عنوان "قادر على بعدي" باللهجة المصرية وفي 2010 أغنية شبابية لبنانية الى جانب فريق الراب اللبناني "ميليشيا" عنوانها "بحبو" وأخرى منفردة بعنوان "الحب من طرف واحد". مؤخرا أصدرت ليلى أغنيتها الجديدة "الغبي" وهي من ألحان فايز السعيد وكلمات سلطان المجالي، والجدير ذكره أنّ أغنيات ليلى الثلاثة المصوّرة هي من إخراج ليال راجحة.



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومغنية لبنانية ولدت ليلى اسكندر في بيروت في 23 أغسطس 1984. أتمّت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج...اقرأ المزيد المسرحي. برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الشرقيّة القديمة "الطرب العربي" في برنامج "ستوديو الفن". ... في عام 2004 شاركت ليلى في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الاوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية "انسان" وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو "لبنان". تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة. في العام 2007 أطلقت الأغنية الخليجية المصوّرة "السالفة وما فيها" التي خولتها حصد لقب "أفضل من غنّى خليجي" في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي. بعد عام أصدرت أغنية مصورة حملت عنوان "قادر على بعدي" باللهجة المصرية وفي 2010 أغنية شبابية لبنانية الى جانب فريق الراب اللبناني "ميليشيا" عنوانها "بحبو" وأخرى منفردة بعنوان "الحب من طرف واحد". مؤخرا أصدرت ليلى أغنيتها الجديدة "الغبي" وهي من ألحان فايز السعيد وكلمات سلطان المجالي، والجدير ذكره أنّ أغنيات ليلى الثلاثة المصوّرة هي من إخراج ليال راجحة.
المزيد

هوامش:
  • تم إختيارها من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة
  • في عام 2007 أطلقت الأغنية الخليجية المصوّرة (السالفة وما فيها) التي خولتها لحصد لقب (أفضل من غنّى خليجي) في ذلك العام بإستفتاء تلفزيون دبي
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ليلى لويس يوسف إسكندر




مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل