نواف الجابر

السيرة الذاتية

ممثل مواليد 4 ديسمبر عام 1979م في السعودية و بدأ نواف الجابر مسيرته الفنية كممثل في العام 1996 من خلال أدوار صغيرة في (المسرح المدرسي).

ظهرت ملامح موهبته شيئاً فشيئاً في عالم التمثيل، وصولاً إلى العمل مع كبار النجوم في فترة قياسية، ولمع اسمه من خلال اتقان ادوارها، حيث...اقرأ المزيد اعتبر من أحد الوجوه المهمة في مسلسل (طاش ما طاش) بعد ظهوره بأدوار متعددة في أكثر من عمل في بدأ من العام 2003. في بداياته، حـصل عـلى جـائزة أفضـل ممـثل في مسـابقة مـدارس شـرق الريـاض 1417 هـ / 1418 هــ، وتم تكريمه من قـِبل مـدير تعـليم مـنطقة الـريـاض. ثم انطلق رحـلته عـبّر الشاشة من خـلال مسـلسل (يـوميـات راشـد) مع المخرج السعودي حمود عوده الشمري، ومن تأليف مصطفى الجداوي في دور "عبادي". ومن أعماله الفنية في التلفزيون: مسلسل "في بيتنا غشنة"، مسلسل "الساكنات في قلوبنا – جزئين" 2009 - 2010، مسلسل "قلب أبيض"، مسلسل "يا ناس يا هووه"، مسلسل "عمارة الأسرار"، المسلسل المشهور "طاش ما طاش - أكثر من موسم"، بالإضافة إلى مسلسل "يوميات راشد".


صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل مواليد 4 ديسمبر عام 1979م في السعودية و بدأ نواف الجابر مسيرته الفنية كممثل في العام 1996 من خلال أدوار صغيرة في (المسرح المدرسي).

    ظهرت ملامح موهبته شيئاً فشيئاً في...اقرأ المزيد عالم التمثيل، وصولاً إلى العمل مع كبار النجوم في فترة قياسية، ولمع اسمه من خلال اتقان ادوارها، حيث اعتبر من أحد الوجوه المهمة في مسلسل (طاش ما طاش) بعد ظهوره بأدوار متعددة في أكثر من عمل في بدأ من العام 2003. في بداياته، حـصل عـلى جـائزة أفضـل ممـثل في مسـابقة مـدارس شـرق الريـاض 1417 هـ / 1418 هــ، وتم تكريمه من قـِبل مـدير تعـليم مـنطقة الـريـاض. ثم انطلق رحـلته عـبّر الشاشة من خـلال مسـلسل (يـوميـات راشـد) مع المخرج السعودي حمود عوده الشمري، ومن تأليف مصطفى الجداوي في دور "عبادي". ومن أعماله الفنية في التلفزيون: مسلسل "في بيتنا غشنة"، مسلسل "الساكنات في قلوبنا – جزئين" 2009 - 2010، مسلسل "قلب أبيض"، مسلسل "يا ناس يا هووه"، مسلسل "عمارة الأسرار"، المسلسل المشهور "طاش ما طاش - أكثر من موسم"، بالإضافة إلى مسلسل "يوميات راشد".

المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات