عمار الكوهجي

السيرة الذاتية

مخرج مؤلف بحريني قدم ثلاثة افلام كمخرج هي «بالأمس»، و»أحبج»، و»سكون»، كما عمل كمخرج مساعداً للإخراج في «ثوب الشمس» و»الخادمة». إضافة إلى ذلك عمل كمخرج مساعد في مسلسل «قصة هوانا» مع المخرج البحريني محمد القفاص والمسلسل من إنتاج «إم بي سي».

وكان الكوهجي قد حصل عن أول أفلامه...اقرأ المزيد «بالأمس» على جائزة الجمهور بالمهرجان الدولي للأفلام القصيرة والوثائقية بالدار البيضاء، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المهرجانات. كما شارك الكوهجي كمخرج مساعد في الفيلم الهندي «الخدّامة»، وهو للمخرج الهندي الشهير كميل، واحد من أفضل المخرجين في شمال الهند، ويعتبر ثاني تجارب الكوهجي كمساعد مخرج وذلك بعد الفيلم الإماراتي «ثوب الشمس» للمخرج الإماراتي سعيد سالمين، الذي شارك في عدد من المهرجانات السينمائية حول العالم.

المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مخرج مؤلف بحريني قدم ثلاثة افلام كمخرج هي «بالأمس»، و»أحبج»، و»سكون»، كما عمل كمخرج مساعداً للإخراج في «ثوب الشمس» و»الخادمة». إضافة إلى ذلك عمل كمخرج مساعد في مسلسل «قصة هوانا» مع...اقرأ المزيد المخرج البحريني محمد القفاص والمسلسل من إنتاج «إم بي سي». وكان الكوهجي قد حصل عن أول أفلامه «بالأمس» على جائزة الجمهور بالمهرجان الدولي للأفلام القصيرة والوثائقية بالدار البيضاء، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المهرجانات. كما شارك الكوهجي كمخرج مساعد في الفيلم الهندي «الخدّامة»، وهو للمخرج الهندي الشهير كميل، واحد من أفضل المخرجين في شمال الهند، ويعتبر ثاني تجارب الكوهجي كمساعد مخرج وذلك بعد الفيلم الإماراتي «ثوب الشمس» للمخرج الإماراتي سعيد سالمين، الذي شارك في عدد من المهرجانات السينمائية حول العالم.

المزيد




مواضيع متعلقة


تعليقات