سناء يوسف Sana Youssef

السيرة الذاتية

ولدت الفنانة سناء يوسف في تونس في عام 1983. حصلت على شهادة البكالوريا بشعبة العلوم التجريبية في عام 2004. عملت كمساعدة للمخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا في عام 2008. نجحت بأن تكون عضوة بنقابة المهن التمثيلية و الفنون الدرامية بتونس. شاركت في عدة أعمال سينمائية مثل فيلم...اقرأ المزيد (العين والليل) في عام 2003. و أول ظهور لها في التلفزيون كان بالمسلسل التونسي (حسابات و عقابات)، بالإضافة إلى فيلم (شطر محبة) في عام 2006. كان لها دور البطولة باسم (سناء كسوس) في عام 2007 في فيلم (الحادثة). نجحت في المشاركة في عدة أفلام أوروبية. و كانت للأعمال التليفزيونية نصيب الأسد في تاريخ سناء يوسف سواء في التليفزيون التونسي أو العربي. شاركت في عام 2012 في مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) أمام الفنان القدير عادل إمام وفي 2013 شاركت في مسلسل (نقطة ضعف) أمام جمال سليمان بالإضافة إلى مسلسل (فض إشتباك).


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت الفنانة سناء يوسف في تونس في عام 1983. حصلت على شهادة البكالوريا بشعبة العلوم التجريبية في عام 2004. عملت كمساعدة للمخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا في عام 2008. نجحت...اقرأ المزيد بأن تكون عضوة بنقابة المهن التمثيلية و الفنون الدرامية بتونس. شاركت في عدة أعمال سينمائية مثل فيلم (العين والليل) في عام 2003. و أول ظهور لها في التلفزيون كان بالمسلسل التونسي (حسابات و عقابات)، بالإضافة إلى فيلم (شطر محبة) في عام 2006. كان لها دور البطولة باسم (سناء كسوس) في عام 2007 في فيلم (الحادثة). نجحت في المشاركة في عدة أفلام أوروبية. و كانت للأعمال التليفزيونية نصيب الأسد في تاريخ سناء يوسف سواء في التليفزيون التونسي أو العربي. شاركت في عام 2012 في مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) أمام الفنان القدير عادل إمام وفي 2013 شاركت في مسلسل (نقطة ضعف) أمام جمال سليمان بالإضافة إلى مسلسل (فض إشتباك).

المزيد

هوامش:
  • سناء يوسف عضوة بنقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس.
  • حصلت الفنانة سناء يوسف على جائزة أفضل فنانة صاعدة عن دورها في مسلسل (الليالي البيض) من مهرجان القاهرة للإعلام العربى الثالث عشر.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • سناء كسوس




تعليقات