هوامش: تامر عبدالحميد - ﺗﺄﻟﻴﻒ

هوامش

 [15 نص]

عام 2006 أصبح المنسق العام والمدرب بورشة صناعة الأفلام للمبتدئين التي أقيمت على هامش مهرجان الفاهرة للسينما المستقلة الدورة الأولى.


عام 2011،كان المحاضر لمجموعة من طلاب السنة النهائية بكلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر أثناء تجهيزهم لمشاريع التخرج.


عام 2009، كان المشرف على صُـنـَّاع الأفلام الشباب في احتفالية اليونيسيف بيوم الطفل العالمي بكلٍّ من السفارة السويدية ومركز شباب الجزيرة.


عام 2009 ،كان المدرب بورشة صناعة الفيلم للمبتدئين من المصريين واللاجئين التي تقام على هامش مهرجان القاهرة لسينما اللاجئين بالقاهرة برعاية المجلس المصري متعدّد الثقافات للاجئين " تضامن ".


عام 2009 المدرب بورشة صناعة الفيلم للمحترفين تحت عنوان " أفلام عن العنف ضد المرأة " التي أقيمت في القاهرة برعاية مركز النديم لتأهيل ضحايا العنف.


وفي عام 2009 ، كان المدرب بورشة صناعة الفيلم للمبتدئين التي أقيمت بالـ "town house" في القاهرة تحت إشراف إدارة مهرجان stranger festival الذي يقام سنويا في مدينة أمستردام بهولندا.


عام 2012 ، كان المدرب لصناعة الأفلام مع مركز التاون هاوس الثقافي بالقاهرة في ورشة تحت عنوان ( التعامل مع التحرش الجنسى فى مصر من خلال الهواتف المحمولة ) مدتها تسع شهور تبدأ من يناير 2012.


وعام 2008، كان المنسق العام والمشرف ومدرب التمثيل بورشة صناعة الأفلام للمحترفين التي أقيمت على هامش مهرجان الفاهرة للسينما المستقلة الدورة الثانية.


في عام 2008، المنسق العام ومدرب بورشة صناعة الأفلام للمبتدئين التي أقيمت على هامش مهرجان الفاهرة للسينما المستقلة الدورة الثانية.


عام 2007 أصبح المنسق العام والمدرب بورشة صناعة الفيلم للمبتدئين التي أقيمت في الأسكندرية بالتعاون مع مؤسستي (حالة – نسيج).


عام 2013 قام بتدريب مجموعة من المبتدئين على صناعة أفلام بواسطة كاميرا الموبايل من خلال ورشة ضمن فعاليات مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة.


صدرت له رواية عام 2012 رواية بعنوان "رخصة إقامة للمسلمين".


عمل كرئيس فريق الكتابة بشركة O3 "شركة تابعة لمجموعة MBC التلفزيونية"


مدرب السيناريو بمدرسة الجزويت للسينما بالقاهرة


مدير مهرجان الجزويت للسينما دورة 2015 "مسار"