أركان فؤاد Arkan Fouad

السيرة الذاتية

مطرب وممثل سوري. ولد في جبل العرب التابع لمحافظة السويداء في سوريا في عام 1948. أقام لفترة في العاصمة اللبنانية بيروت وكون فرقة موسيقية هناك كان يعزف فيها على العود، ثم عاد إلى سوريا عندما حان موعد تجنيده والتحق بإدارة التوجيه المعنوي بالجيش العربي السوري في الفترة من 1968 حتى...اقرأ المزيد 1971. اعتمد كمطرب في عام 1973. ترك بلده سوريا واستقر في مصر سعيًا وراء العمل في مجال الغناء وبدا في مدينة اﻹسكندرية، حيث تعرف هناك على الفنان سيد مكاوي، كما كانت له تجربة مهمة في التمثيل مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في مسرحيات (كارمن، لعبة الست).


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [20 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مطرب وممثل سوري. ولد في جبل العرب التابع لمحافظة السويداء في سوريا في عام 1948. أقام لفترة في العاصمة اللبنانية بيروت وكون فرقة موسيقية هناك كان يعزف فيها على العود، ثم عاد إلى...اقرأ المزيد سوريا عندما حان موعد تجنيده والتحق بإدارة التوجيه المعنوي بالجيش العربي السوري في الفترة من 1968 حتى 1971. اعتمد كمطرب في عام 1973. ترك بلده سوريا واستقر في مصر سعيًا وراء العمل في مجال الغناء وبدا في مدينة اﻹسكندرية، حيث تعرف هناك على الفنان سيد مكاوي، كما كانت له تجربة مهمة في التمثيل مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في مسرحيات (كارمن، لعبة الست).

المزيد

هوامش:
  • قبل تعرفه وزواجه من نادية مصطفى، كان قد عقد قرانه في سوريا على ابنة عمه، لكنه أراد العمل في مصر، فاتفق معها على الانفصال، وبعدها تزوج من نادية.
  • والد المطربتان همسة وفيروز أركان فؤاد.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • أركان فؤاد عبدالرحمن حرب




تعليقات