أنعام الربيعي

ممثله مسرح وتلفزيون ولدت 18 مارس 1961 . بدأت مشوارها الفني عام 1987، اشتهرت بالأدوار الكوميديةبدأت في مسرح العمارة مع زوجها الفنان عبدالجبار حسن الذي قدم تجربة المسرح العائم في الاهوار في سنوات السبعينيات وحققا سوية نجاحا كبيرا.. وهذا النجاح دفعت ثمنه غاليا بسبب توتر عائلتها معها...اقرأ المزيد بسبب وجودها في الفن لكنها لم تبال بل واصلت المشوار على نحو اعمق واكثر صلابة. معالمخرج (جمال عبد جاسم) والفنانة (تمارا محمود) شكلت انعام ثلاثيا جميلا في الدراما العراقية وقدموا سوية العديد من الاعمال الناجحة اول عمل مسرحي من محافظة ميسان الى بغداد عام 1972 في مسرحية ( فوانيس) للمؤلف الفنان طه سالم اما اول عمل تلفازي لي كان مع المخرج جمال عبد جاسم في مسلسل(ارجوحة النار) للمنتج عباس كامل.

المزيد

صور

  [65 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثله مسرح وتلفزيون بدأت مشوارها الفني عام 1987، اشتهرت بالأدوار الكوميديةبدأت في مسرح العمارة مع زوجها الفنان عبدالجبار حسن الذي قدم تجربة المسرح العائم في الاهوار في سنوات...اقرأ المزيد السبعينيات وحققا سوية نجاحا كبيرا.. وهذا النجاح دفعت ثمنه غاليا بسبب توتر عائلتها معها بسبب وجودها في الفن لكنها لم تبال بل واصلت المشوار على نحو اعمق واكثر صلابة. معالمخرج (جمال عبد جاسم) والفنانة (تمارا محمود) شكلت انعام ثلاثيا جميلا في الدراما العراقية وقدموا سوية العديد من الاعمال الناجحة اول عمل مسرحي من محافظة ميسان الى بغداد عام 1972 في مسرحية ( فوانيس) للمؤلف الفنان طه سالم اما اول عمل تلفازي لي كان مع المخرج جمال عبد جاسم في مسلسل(ارجوحة النار) للمنتج عباس كامل.
  • ممثله مسرح وتلفزيون ولدت 18 مارس 1961 . بدأت مشوارها الفني عام 1987، اشتهرت بالأدوار الكوميديةبدأت في مسرح العمارة مع زوجها الفنان عبدالجبار حسن الذي قدم تجربة المسرح العائم في...اقرأ المزيد الاهوار في سنوات السبعينيات وحققا سوية نجاحا كبيرا.. وهذا النجاح دفعت ثمنه غاليا بسبب توتر عائلتها معها بسبب وجودها في الفن لكنها لم تبال بل واصلت المشوار على نحو اعمق واكثر صلابة. معالمخرج (جمال عبد جاسم) والفنانة (تمارا محمود) شكلت انعام ثلاثيا جميلا في الدراما العراقية وقدموا سوية العديد من الاعمال الناجحة اول عمل مسرحي من محافظة ميسان الى بغداد عام 1972 في مسرحية ( فوانيس) للمؤلف الفنان طه سالم اما اول عمل تلفازي لي كان مع المخرج جمال عبد جاسم في مسلسل(ارجوحة النار) للمنتج عباس كامل.
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل