ميلا كونيس Mila Kunis

السيرة الذاتية

ولدت ميلا كونيس في أغسطس عام 1983 بجمهورية اوكرانيا الاشتراكية، وفي عام 1991 انتقلت مع عائلتها إلى لوس انجلوس بكاليفورنيا ودرست بمدرسة روزوود وعانت من عدم اتقانها اللغة الانجليزية في مراحلها الأولى بعد للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأت تعلم اللغة الإنجليزية تدريجيًا....اقرأ المزيد تخرجت في عام 2001 من جامعة "لويولا ماريمامونت" في لوس أنجلوس، كما حضرت لفترة قصيرة في جامعة كاليفورنيا. كان اول ظهور ل"ميلا"في الإعلانات المطبوعة والفهارس والإعلانات التلفزيونية لمنتجات الأطفال مثل "ليزا فرانك"، "باربي"، "أحذية بايليس"، كما عملت كموديل لملابس الأطفال، وكان أول دور لها في حياتها الفنية في مسلسل "Days of Our Lives"، ومع الفنانة "أنجلينا جولي في فيلم "Gia" في عام 1998. حصلت ميلا كونيس على جائزة "مارسليو ماستروياني" كأفضل ممثلة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دورها في فيلم "Black Swan". وعن أعمالها الخيرية شاركت ميلا مع "راندي جاكسون" في مؤسسة "Chrysalis" لمساعدة المحرومين اقتصاديًا.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية وُلدت في أوكرانيا إبان وقوعها تحت مظلة الإتحاد السوفييتي، لأبوين أحدهما مهندس ميكانيكي يعمل كسائق أجرة، والأخرى مدرسة فيزياء تدير صيدلية. في عام 1991؛ وعند بلوغها 7...اقرأ المزيد سنوات، انتقلت أسرتها إلى لوس أنجلس، باحثين عن فرصة معيشة أفضل، دون أن يملكوا الكثير من الأموال، ورغم ذلك؛ دخلت كونيس إلى إحدى المدارس وهي لا تفقه كلمة إنجليزية واحدة. عند بلوغها سن التاسعة؛ أشركها والدها في دروس للتمثيل، وفي أول تجربة أداء لها؛ تم اختيارها للمشاركة في إعلان للعروسة الشهيرة باربي، وبعدها شاركت في عدة إعلانات تجارية أخرى. حصلت كونيس على دورها التليفزيوني الأول عام 1994 في مسلسل السوب أوبرا الشهير Days of Our Lives، وبعدها بعدة أشهر ظهرت في عدد من حلقات مسلسل شهير أخر هو Baywatch. تقدمت كونيس وهي في عمر الـ14 لتجارب أداء مسلسل ست كوم جديد يحمل اسم That '70s Show، ورغم أن الشبكة المنتجة كانت تطلب من المتقدمين ألا تقل أعمارهم عن 18 سنة، إلا أنها حصلت على دور، حيث حققت بعد هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا؛ وامتد عرضه لـ8 مواسم، وحصلت عنه كونيس على جائزتي Young Star Awards كأفضل ممثلة شابة في عمل تليفزيوني كوميدي. في عام 1999؛ حصلت كونيس على أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل الأنيميشن الشهير Family Guy، وفي عام 2001؛ بدأت تركز على السينما؛ حيث شاركت في بطولة فيلم Get Over It مع النجمة الجميلة كريستين دانست. بعد عدد من الأعمال السينمائية الغير ناجحة تجاريًا ونقديًا، جاء الظهور الأبرز لكونيس في السينما عام 2008؛ حيث شاركت في بطولة الفيلم الكوميدي الناجح Forgetting Sarah Marshall مع النجم جيسون سيجيل، حيث رُشحت عنه لجائزة Teen Choice Award، وفي نفس العام؛ شاركت النجم مارك والبرج بطولة فيلم الحركة والإثارة Max Payne. كان عام 2010 حافلًا في سيرة كونيس السينمائية؛ حيث شاركت النجم دينزل واشنطن بطولة فيلم الإثارة والتشويق The Book of Eli، كما شاركت بدور مساعد في الفيلم الكوميدي الناجح Date Night مع النجمين ستيف كاريل وتينا فاي، إلا أن فيلمه الأبرز هذا العام كان Black Swan؛ مع النجمة ناتالي بورتمان، حيث نالت عنه ترشيحًا للجولدن جلوب كأفضل ممثل. عن حياتها الشخصية؛ فقامت كونيس عام 2002 ببدء مواعدة الممثل الشاب ماكولاي كالكين-الطفل الشهير في أفلام Home Alone-، انتشرت وقتها إشاعات عن زواجهما؛ إلا أنها نفتها، وحدث الانفصال بعد فترة من الوقت، وفي عام 2012؛ بدأت بمواعدة النجم الشاب أشتون كوتشر-الذي كان زميلها في مسلسل That '70s Show-، وتمت خطبتهما بعدها بعامين، ورُزقت منه بطفلة في سبتمبر 2014.
  • ولدت ميلا كونيس في أغسطس عام 1983 بجمهورية اوكرانيا الاشتراكية، وفي عام 1991 انتقلت مع عائلتها إلى لوس انجلوس بكاليفورنيا ودرست بمدرسة روزوود وعانت من عدم اتقانها اللغة...اقرأ المزيد الانجليزية في مراحلها الأولى بعد للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأت تعلم اللغة الإنجليزية تدريجيًا. تخرجت في عام 2001 من جامعة "لويولا ماريمامونت" في لوس أنجلوس، كما حضرت لفترة قصيرة في جامعة كاليفورنيا. كان اول ظهور ل"ميلا"في الإعلانات المطبوعة والفهارس والإعلانات التلفزيونية لمنتجات الأطفال مثل "ليزا فرانك"، "باربي"، "أحذية بايليس"، كما عملت كموديل لملابس الأطفال، وكان أول دور لها في حياتها الفنية في مسلسل "Days of Our Lives"، ومع الفنانة "أنجلينا جولي في فيلم "Gia" في عام 1998. حصلت ميلا كونيس على جائزة "مارسليو ماستروياني" كأفضل ممثلة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دورها في فيلم "Black Swan". وعن أعمالها الخيرية شاركت ميلا مع "راندي جاكسون" في مؤسسة "Chrysalis" لمساعدة المحرومين اقتصاديًا.
المزيد

هوامش:
  • رشحت لجائزة جولدون جلوب أفضل ممثلة مساعدة عام 2011 عن فيلم بلاك سوان
  • رشحت لجائزة الجولدن جلوب عن دورها في الفيلم صاحب جائزة الأوسكار "البجعة السوداء" كأفضل ممثلة مساعدة
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ميلينا ماركوفنا كونيس




مواضيع متعلقة


تعليقات