جيسيكا بيل Jessica Biel

السيرة الذاتية

ولدت الفنانة الأمريكية الجذابة “جيسيكا بيل” في العام 1982 في "مينيسوتا” الولايات المتحدة الأميركية، وهي ممثلة ذات جذور متعددة منها الألمانية، الفرنسية وقد تنقلت في طفولتها بين أماكن عدة مثل ولاية “كونكتيكت” الأميركية، وقد بدأت طريقها الفني في عرض الأزياء كما تألقت في العديد...اقرأ المزيد من الأفلام الدعائية، كإعلان “ماك دونالد” وبمرور عامين على ظهورها في تلك الإعلانات، اختارها المنتج “أرون سبيلنج” لتلعب دور “ماري كامدن”. وهي مغرمة برياضة كرة القدم حيث كانت إحدى اللاعبين في أكثر من فريق أمثال: “ذي باريدج” في “كولورادو”، و”فالي يونايتد سوكر كلوب” في “كاليفورنيا”. في العام 2002، وقع عليها الاختيار من قبل مستحضرات “لوريال” التجميلية العالمية لتكون سفيرة لها، حيث قامت بتأدية ثلاثة إعلانات لهذه الماركة على مدى ثلاث سنوات. وفي عام 2005 إختارتها مجلة "المرأة" الأكثر إثارة في العالم ومن أبرز أعمالها فيلم "المخادع" عام 2006.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت الفنانة الأمريكية الجذابة “جيسيكا بيل” في العام 1982 في "مينيسوتا” الولايات المتحدة الأميركية، وهي ممثلة ذات جذور متعددة منها الألمانية، الفرنسية وقد تنقلت في طفولتها بين...اقرأ المزيد أماكن عدة مثل ولاية “كونكتيكت” الأميركية، وقد بدأت طريقها الفني في عرض الأزياء كما تألقت في العديد من الأفلام الدعائية، كإعلان “ماك دونالد” وبمرور عامين على ظهورها في تلك الإعلانات، اختارها المنتج “أرون سبيلنج” لتلعب دور “ماري كامدن”. وهي مغرمة برياضة كرة القدم حيث كانت إحدى اللاعبين في أكثر من فريق أمثال: “ذي باريدج” في “كولورادو”، و”فالي يونايتد سوكر كلوب” في “كاليفورنيا”. في العام 2002، وقع عليها الاختيار من قبل مستحضرات “لوريال” التجميلية العالمية لتكون سفيرة لها، حيث قامت بتأدية ثلاثة إعلانات لهذه الماركة على مدى ثلاث سنوات. وفي عام 2005 إختارتها مجلة "المرأة" الأكثر إثارة في العالم ومن أبرز أعمالها فيلم "المخادع" عام 2006.

  • ممثلة وعارضة أزياء ومغنية أمريكية، ولدت في الثالث من مارس في العام 1982، هي ذات ا أصول ألمانية وإنكليزيّة وفرنسية، عائلتها كانت دائمة الترحال من مدينة إلى أخرى، وتميّزت خلال...اقرأ المزيد طفولتها بشخصيّة صبيانية، حيث كانت تهوى كرة القدم، وتفضّلها كلعبة عن أي نوع آخر من الألعاب بعكس الفتيات اللواتي في سنهابدأت الممثلّة والمغنية والعارضة الأميركية حياتها الفنيّة ومسيرتها كمؤديّة خلال بعض العروض المسرحية الراقصة، ولاحقاً خضعت لكاستيغ عن دور Mary Camden في الدراما العائليّة 7th Heaven، حيث فازت بالدور، وهو من أكثر المسلسلات التي عرضت لسنوات على الشاشة. أما الجائزة التمثيليّة الأولى فقد حصلت عليها في العام 1997من أبرز أعمالها The Rules Of Attraction و Blade و Stealth وThe A-Team وNew Year`s Eve و Total Recall.وخلال تصويرها I'll Be Home For Christmas عاشت جيسيكا علاقة حب سرية مع آدم لافروغنا، وذلك تم في العام 1998 لتنتهي بعد ذلك بثلاث سنوات. وفي يناير 2007 بدأت بمواعدة المغني جاستين تيمبرليك، وعقدا خطوبتهما في جبال مونتانا في ديسمبر 2011، ليتزوجا في التاسع عشر من أكتوبر 2012 في فاسانو في إيطاليا .

المزيد

هوامش:
  • هي إنسانة نباتية.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • جيسيكا كلير بيال


  • بلد الوفاة:
  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 1 مرة، وفاز بـ 0 منها
  • المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات