كاران جوهار Karan Johar

السيرة الذاتية

مخرج و منتج و ممثل و كاتب الهندي مواليد في 25 مايو 1972 في مدينة مومباي الهندية و قدم العديد من الافلام الرائعة وأقترنت أفلامه التي أخرجها بالممثل الهندي المشهور شاروخان مثل Kabhi Khushi Kabhie Gham مع أميتاب بتشان وهيرتيك روشان وكاجول.

و الده هو المنتج ياش جوهر مؤسس شركه...اقرأ المزيد دارما للأنتاج و التي ورثها عنه كاران و ورث عنه ايضا اسلوبه في الانتاج و الاخراج و تخرج الممثل والمؤلف والمخرج والمنتج الهندي الشهير "كاران جوهر" من مدرسة جرين لونز و درس بجامعة مومباي و حصل علي درجه الماجستير في اللغه الفرنسية. وتـأثر الممثل والمؤلف والمخرج والمنتج الهندي الشهير "كاران جوهر" أثناء طفولته بالسينما الهندية مما جعله يقتدى ب "ياش شوبرا" و "راج كابور". وبدأ "كاران جوهر"حياته الفنية ممثلاً في فيلم «ديلوال دولهانيا لي جاينغ» من اخراج اديتيا شوبرا أمام شاروخان وكاجول، كما اسهم في كتابة نص الفيلم وانتقاء ملابس شاروخان، وكان ذلك بداية علاقته الوطيدة معه، حيث استمر حتى بعد أن اصبح من اشهر المخرجين، وهو الذي يختار ملابس بطل أغلبية أفلامه. أما تجربته الأولى في الاخراج كانت لفيلم «كاش كاش هوتا هاي»، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية،و وصنفه النقاد كواحد من أهم الأفلام في تاريخ الصناعة البوليوودية.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مخرج و منتج و ممثل و كاتب الهندي مواليد في 25 مايو 1972 في مدينة مومباي الهندية و قدم العديد من الافلام الرائعة وأقترنت أفلامه التي أخرجها بالممثل الهندي المشهور شاروخان مثل Kabhi...اقرأ المزيدhi Khushi Kabhie Gham مع أميتاب بتشان وهيرتيك روشان وكاجول. و الده هو المنتج ياش جوهر مؤسس شركه دارما للأنتاج و التي ورثها عنه كاران و ورث عنه ايضا اسلوبه في الانتاج و الاخراج و تخرج الممثل والمؤلف والمخرج والمنتج الهندي الشهير "كاران جوهر" من مدرسة جرين لونز و درس بجامعة مومباي و حصل علي درجه الماجستير في اللغه الفرنسية. وتـأثر الممثل والمؤلف والمخرج والمنتج الهندي الشهير "كاران جوهر" أثناء طفولته بالسينما الهندية مما جعله يقتدى ب "ياش شوبرا" و "راج كابور". وبدأ "كاران جوهر"حياته الفنية ممثلاً في فيلم «ديلوال دولهانيا لي جاينغ» من اخراج اديتيا شوبرا أمام شاروخان وكاجول، كما اسهم في كتابة نص الفيلم وانتقاء ملابس شاروخان، وكان ذلك بداية علاقته الوطيدة معه، حيث استمر حتى بعد أن اصبح من اشهر المخرجين، وهو الذي يختار ملابس بطل أغلبية أفلامه. أما تجربته الأولى في الاخراج كانت لفيلم «كاش كاش هوتا هاي»، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية،و وصنفه النقاد كواحد من أهم الأفلام في تاريخ الصناعة البوليوودية.

المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات