إيان سومرهالدر Ian Somerhalder

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي. تربي في قرية بكوفينجتون بلوس انجلوس حيث كان يقوم بالسباحة والصيد و ركوب الخيل وغيرها من الامور التي برع فيها منذ صغره بالاضافة الي مشاركة بنادي الدراما بالمدرسة وقدم العديد من الاعمال علي المسرح المحلي مع اصدقاءوه مع تشجيع امه له منذ كان في العاشرة ومنذ كان عمره 17...اقرأ المزيد عاما بدأ في دراسة التمثيل في نيويورك. (Lost S1 [2004] The Vampire Diaries [2009] The Tournament [2009] CSI: Crime Scene Investigation [2000] Smallville ).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي. تربي في قرية بكوفينجتون بلوس انجلوس حيث كان يقوم بالسباحة والصيد و ركوب الخيل وغيرها من الامور التي برع فيها منذ صغره بالاضافة الي مشاركة بنادي الدراما بالمدرسة وقدم...اقرأ المزيد العديد من الاعمال علي المسرح المحلي مع اصدقاءوه مع تشجيع امه له منذ كان في العاشرة ومنذ كان عمره 17 عاما بدأ في دراسة التمثيل في نيويورك. (Lost S1 [2004] The Vampire Diaries [2009] The Tournament [2009] CSI: Crime Scene Investigation [2000] Smallville ).

  • بدأ بعرض الأزياء عندما كان في سن العاشرة، حيث قام بالعرض ل Calvin Klein, Dolce & Gabanna, Gucci, Versace و Guess. لا يحب أن يتكلم عن عرض الأزياء حتى لا يأخذ الناس عنه انطباع بأنه...اقرأ المزيد مجرد وجه جميل. لديه أخ "روبرت" وأخت "روبين" ووالداه انفصلا عندما كان بعمر الثالثة عشر. والده "روبرت سومرهالدر" كان مقاول بناء من أصول إنجليزية وفرنسية، ووالدته "إدنا" من أصول إيرلندية تربى مع والدته التي كانت كما وصفها شخصية روحانية جدا لم يتخرج من الثانوية لأنه سافر إلى أوروبا ليكمل مسيرته في عرض الأزياء لديه مؤسسته الخاصة وتدعى " مؤسسة ايان سومرهالدر" منذ 2010 وهو على علاقة بالممثلة "نينا دوبريف" التي تشاركه في مسلسل "ذا فامبير دياريز"

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • أيان جوزيف سومرهادلر


  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



تعليقات