إيميلي دي رافين Emilie de Ravin

السيرة الذاتية

لم تحلم في طفولتها بالتمثيل، و لكن أدى حبها للرقص للانضمام إلى مدرسة الباليه الاسترالية.قبل أن تتحول للتمثيل و تبدأ دراستها في المعهد الوطني للفنون المسرحية. لتبدأ بعد ذلك حياتها المهنية في سلسلة Beastmaster. قبل أن تنتقل إلى هوليوود و تشتهر كنجمة سينمائية أدت العديد من الأعمال...اقرأ المزيد الهامة.

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أسترالية, ولدت 17 ديسمبر عام 1981 قُبلت في مدرسة الباليه الأسترالية المعروف عنها الدقة في إنتقاء الملتحقين بها عندما كانت بعمر الخامسة عشر لكنها تركتها بعد عام و باشرت في دور...اقرأ المزيدات بالتمثيل. أول تألق لها في دراما الفانتازيا “BeastMaster” عام 1999, و عندما اخبرها وكيلها الفني عن دور في الولايات المتحدة سافرت و إشتركت في تجارب الأداء لدور “تس” في مسلسل “Roswell” عام 1999 و بذلك لتعارضه مع “BeastMaster” تركته و إستمرت في دور “تس” حتي قبل أن تحصل علي شقة تعيش بها. و بعد عامين من العرض تألقت في ظهورها كضيفة في مسلسل “CSI: Miami” عام 2002 و في مسلسل “The Handler” أيضاً. إستمرت في الظهور في التلفزيون , لعبت دور “كريس” في الفيلم التلفزيوني Carrie عام 2002, و في فيلم Santa’s Slay 2005 كنوع من التغير إلي الكوميديا السوداء. أول أفلامها السنيمائية كان الفيلم الحائز علي الجوائز Brick عام 2005, و تألقت في إعادة تصنيع فيلم The Hills Have Eyes عام 2006 و كان رقم 1 في المملكة المتحدة من حيث الأيرادات. كانت من ضمن فريق عمل مسلسل Lost الشهير عام 2004 و كانت تلعب دور كلير التي تولد علي الجزيرة الغامضة. تعيش إيميلي في كاليفورنيا مع كلبتيها ” بيلا و مابيل” و إنفصلت عن زوجها عام 2007 لكنها أكدت في عام 2008 في حلقة من حلقات برنامج الراديو “أوبي & أنطوني” إنهما يعيشان حياة سعيدة.

  • لم تحلم في طفولتها بالتمثيل، و لكن أدى حبها للرقص للانضمام إلى مدرسة الباليه الاسترالية.قبل أن تتحول للتمثيل و تبدأ دراستها في المعهد الوطني للفنون المسرحية. لتبدأ بعد ذلك حياتها...اقرأ المزيد المهنية في سلسلة Beastmaster. قبل أن تنتقل إلى هوليوود و تشتهر كنجمة سينمائية أدت العديد من الأعمال الهامة.

المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات