نوال الكويتية Nawal Al Kuwaiteya

السيرة الذاتية

مغنية كويتية. درست في معهد الفنون الموسيقية في الكويت. صدر أول ألبوم لها في نهاية عام 1983. لم تواصل دراستها الجامعية بسبب انشغالها بالفن. شاركت بالغناء بصوتها فقط في مهرجان الجنادرية الذي أقيم في عام 1998 وذلك بمناسبة مرور ستة وستين سنة على تأسيس المملكة العربية السعودية، وكانت...اقرأ المزيد هذه أول مرة تشارك امرأة في هذا المهرجان وكان اسم الأوبريت (فارس التوحيد) وهو من ألحان الفنان محمد عبده. انقطعت عن العمل الفني لعدة سنوات ولأسباب خاصة ثم عادت من جديد.

المزيد

صور

  [36 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مغنية كويتية. درست في معهد الفنون الموسيقية في الكويت. صدر أول ألبوم لها في نهاية عام 1983. لم تواصل دراستها الجامعية بسبب انشغالها بالفن. شاركت بالغناء بصوتها فقط في مهرجان...اقرأ المزيد الجنادرية الذي أقيم في عام 1998 وذلك بمناسبة مرور ستة وستين سنة على تأسيس المملكة العربية السعودية، وكانت هذه أول مرة تشارك امرأة في هذا المهرجان وكان اسم الأوبريت (فارس التوحيد) وهو من ألحان الفنان محمد عبده. انقطعت عن العمل الفني لعدة سنوات ولأسباب خاصة ثم عادت من جديد.

المزيد

هوامش:
  • عادة لا تضع اسماً محدداً لألبوماتها، وتكتفي بوضع عبارة مثل (نوال 98، نوال 2000، ..)، وعند سؤالها عن ذلك قالت أنها تحب كل أغنياتها سواء.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • نوال ظاهر الزيد


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات