جينيفير جودوين Ginnifer Goodwin

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية شابة من مواليد 1978، تخرجت من مدرسة لوزان الجامعية في عام 1996، درست بعد ذلك فى كلية هانوفر حيث تخصصت في المسرح لسنة واحدة، قبل ان تنتقل الى كلية جامعة بوسطن للفنون الجميلة، حيث حصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة مع مرتبة الشرف في التمثيل عام 2001. حصلت جودوين على...اقرأ المزيد اول أدوارها فى المسلسل التلفزيونى "النظام والقانون" فى 2001 و كان مجرد دور صغير، وحصلت على دور أخر فى مسلسل "Ed". وكان ظهورها فى السينما من خلال الفيلم الدرامى "ابتسامة الموناليزا" للنجمة جوليا روبرتس. شاركت بعدها فى بطولة عدة افلام اخرى، كما شاركت فى بطولة المسلسل التلفزيونى الشهير "حب كبير" والذى كانت تقوم فيه بدور زوجة ثالثة.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة امريكية ولدت في 22 مايو عام 1978 في تينيسي في الولايات المتحدة الأميركية. بفضل موهبتها، لجأت جينيفر الى التمثيل في المدرسة. تخرجت من مدرسة Lausanne Collegiate School عام 1996...اقرأ المزيد وتخرجت من كلية Boston University مع شهادة في التمثيل. حصلت جينيفر على عدد من الأوسمة والشهادات من لندن من ضمنها شهادة Royal Academy of Dramatic Art. عاشت مؤقتاً في نيويورك قبل انتقالها الى كاليفورنيا. ظهرت أولاً في المسلسل التلفزيوني Law & Order عام 1990 وبعدها في Ed عام 2000. الفيلم الأول الذي ظهرت فيه هو Porn ‘n Chicken عام 2002 وبعدها في فيلم Mona Lisa Smile الى جانب جوليا روبرتس عام 2003. لعبت دور الزوجة الأولى لجوني كاش في فيلم Walk the Line عام 2005.

  • ممثلة أمريكية شابة من مواليد 1978، تخرجت من مدرسة لوزان الجامعية في عام 1996، درست بعد ذلك فى كلية هانوفر حيث تخصصت في المسرح لسنة واحدة، قبل ان تنتقل الى كلية جامعة بوسطن للفنون...اقرأ المزيد الجميلة، حيث حصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة مع مرتبة الشرف في التمثيل عام 2001. حصلت جودوين على اول أدوارها فى المسلسل التلفزيونى "النظام والقانون" فى 2001 و كان مجرد دور صغير، وحصلت على دور أخر فى مسلسل "Ed". وكان ظهورها فى السينما من خلال الفيلم الدرامى "ابتسامة الموناليزا" للنجمة جوليا روبرتس. شاركت بعدها فى بطولة عدة افلام اخرى، كما شاركت فى بطولة المسلسل التلفزيونى الشهير "حب كبير" والذى كانت تقوم فيه بدور زوجة ثالثة.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • Jennifer Michelle Goodwin


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات