فريدي هايمور Freddie Highmore

السيرة الذاتية

لم يكن يخطط بان يكون ممثلا الا ان الممثل جوني ديب اختاره ليشاركه بطولة احد افلامه وهو ما جعل المخرجين والمنتجين يتنبهون اليه مما جعله يقدم ما يقرب من24 عملا مابين مسلسلات تليفزيونية و افلام .

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل إنكليزي مواليد ،14 فبراير 1992 معروف بدوره في العثور على نيفرلاند (2004) وتشارلي ومصنع الشوكولاتة (2005) وأوغست راش (2007) وسجلات سبايدرويك (2007). هو حالياً يجسد دور نورمان...اقرأ المزيد بيتس في مسلسل نزل بيتس (2013-الحاضر).بدأ بالتمثيل في أدوار قصيرة على شاشات التلفزة في السابعة من عمره. وفي فيلمين هايمور مثل مع افراد من عائلته. فأخوه بيرتي مثل معه في أحد الافلام دور أخيه وتحديدا في فيلم Women Talking Dirty. و أيضا أبوه مثل معه بدور ابيه في فيلم Jack and the Beanstalk وكذلك فيلم The Real Story. وفي عام 2004 حصل على دوره المهم في فيلم Finding Neverlands وذلك بدور Peter. وبسبب هذا الدور في هذا الفيلم حصل هايمور على العديد من الجوائز والعروض. وفي العام 2005 حصل على دور Charlie Bucket في فيلم Charlie and the Chocolate Factory (تم اخذ هذا الفيلم من روراية في كتاب تم تؤليفه من قبل Roald Dahl), وكان (هايمور) قد لاقي الثناء من قبل نجم هذا الفيلم Johnny Depp الذي اعجب بتمثيله في فيلم Finding Neverlands وقد كان معجبا بأداء الممثل الصغير. هايمور ظهر ثانية في فيلم August Rush مع الممثلين with Keri Russell, Jonathan Rhys Meyers و روبن ويليامز. والقصة كانت عن عبقري في الموسيقى يدعى Evan Taylor (و الذي فيما بعد اعطي دور ثانوي باسم August Rush)و رحلته الطويلة في ايجاد والديه بعد أن انفصل والديه منذ ولادته. هذا الفيلم لاقى رواجا كبيرا في العام 21 نوفمبر 2007. استلم هايمور الدور الرئيسي في The Spiderwick Chronicles, والذي كان مبنيا على مجموعة من قصص الاطفال والذي تم اصداره في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2008. لعب أيضا دور American Twins وهما الاخوان simon grace و jared grace مع Sarah Bolger والتي لعبت دور اختيهما Mallory Grace. و كذلك أدى أداء صوتي في Arthur and the Invisibles,هايمور أيضا مثل بصوته في The Golden Compass وكذلك في Arthur and the Invisibles و Astro Boy.

  • لم يكن يخطط بان يكون ممثلا الا ان الممثل جوني ديب اختاره ليشاركه بطولة احد افلامه وهو ما جعل المخرجين والمنتجين يتنبهون اليه مما جعله يقدم ما يقرب من24 عملا مابين مسلسلات...اقرأ المزيد تليفزيونية و افلام .

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ألفريد توماس هايمور


  • بلد الوفاة:
  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 1 مرة، وفاز بـ 0 منها
  • المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات