خميس مجدلاوية Khamis Majdalaweyah

السيرة الذاتية

خميس مجدلاوية، مخرج ومنتج أردني. حاصل على شهادة الإخراج التلفزيوني من القاهرة عام 1976، ثم شهادة بكالوريوس إدارة أعمال من الفلبين عام 1980، ثم دورة في اﻹدارة العامة بالأردن. بدأ مسيرته الفنية مخرج مساعد من خلال مسلسل (حارة ابو عواد) عام 1981، ليعمل بعدها مشرف على اﻹنتاج...اقرأ المزيد التلفزيوني في التلفزيون الأردني، عمل أيضاً لصالح عدد من المحطات لفضائية منها (إقرأ، شبكة قنوات راديو وتلفزيون العرب)، في التسعينيات عمل مخرج ومدير للإنتاج بالتعاقد لدى تلفزيون سلطنة عمان، وله عدة تجارب في مجال إخراج البرامج التلفزيونية، من أبرز أعماله أيضاً مسلسلات (شعاع من الماضي، دوائر الضياع).


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [8 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • خميس مجدلاوية، مخرج ومنتج أردني. حاصل على شهادة الإخراج التلفزيوني من القاهرة عام 1976، ثم شهادة بكالوريوس إدارة أعمال من الفلبين عام 1980، ثم دورة في اﻹدارة العامة بالأردن. بدأ...اقرأ المزيد مسيرته الفنية مخرج مساعد من خلال مسلسل (حارة ابو عواد) عام 1981، ليعمل بعدها مشرف على اﻹنتاج التلفزيوني في التلفزيون الأردني، عمل أيضاً لصالح عدد من المحطات لفضائية منها (إقرأ، شبكة قنوات راديو وتلفزيون العرب)، في التسعينيات عمل مخرج ومدير للإنتاج بالتعاقد لدى تلفزيون سلطنة عمان، وله عدة تجارب في مجال إخراج البرامج التلفزيونية، من أبرز أعماله أيضاً مسلسلات (شعاع من الماضي، دوائر الضياع).

المزيد

هوامش:
  • عمل كمشرف على الإنتاج التلفزيوني من مسلسلات وبرامج وثائقية في الشركة الأردنية للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والسينمائي منذ عام ( 1983 وحتى عام 1994).
  • عضو نقابة الفنانين الأردنيين.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • خميس عبد محمد مجدلاوية



تعليقات