سارة بولي Sarah Polley

ممثلة ومخرجة ومؤلفة ومنتجة ، بدأت كممثلة منذ عام 1985من خلال المسلسل التليفزيوني "Night Heat" وقدمت اكثر من 50 عملا كما قامت بانتاج و اخراج العديد من الافلام ومنهاAway from Her الذي حصد العديد من الجوائز .

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومخرجة ومؤلفة ومنتجة ، بدأت كممثلة منذ عام 1985من خلال المسلسل التليفزيوني "Night Heat" وقدمت اكثر من 50 عملا كما قامت بانتاج و اخراج العديد من الافلام ومنهاAway from Her...اقرأ المزيد الذي حصد العديد من الجوائز .
  • هي ممثلة ومخرجة وسيناريست كندية من مواليد 8 يناير 1979، من أشهر أفلامها : داون أوف ذا فال و سبليس بدأت مهنة التمثيل كطفلة عاملة في السينما والتلفزيون. وانتقلت ساره بولي بعد ذلك...اقرأ المزيد إلى العمل في أفلام غالبيتها من الأفلام المستقلة، حيث كثيرا ما تقوم بأدوار شخصيات تتعرض لمآس من نوع ما. وظهرت في اثنين من أفلام المخرجة إيزابيل كويكسيت، هما " أشياء لم أخبرك بها أبدا" و"الحياة السرية للكلمات". وتحولت بولي أخيرا إلى الإخراج، خاصة لمشاريع في التلفزيون الكندي. وقد وصفت هذه الشابة ابنة 29 عاما بأنها واعية اجتماعيا، ولفتت الأنظار وأثارت الاهتمام والتعليقات حول الأدوار التي رفضتها بالقدر الذي أثارته الأدوار التي اختارت القيام بها. ورشحت بولي، التي تقيم في مدينة تورونتو، لجوائز في التمثيل في كندا وفي مهرجانات سينمائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. في شهر أيار/مايو، 2007، عرض فيلم "بعيدا عنها" في صالات العرض الأميركية، وقوبل الفيلم بثناء النقاد على إخراج ساره بولي بفضل معالجتها الحساسة لقصة حب تتعلق بأربعة أشخاص، رجلان وزوجتاهما، بينهما اثنان مصابان بمرض ألزهايمر، وكيفية تعامل الاثنين الآخرين مع المريضين. وبهذا الفيلم، حققت المسيرة المهنية الواعدة لسارة بولي معلما فنيا آخر.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • سارة ميشيل بولي




مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل