برايس دالاس هوارد Bryce Dallas Howard

ولدت بريس دالاس هوارد في لوس انجلوس عام 1981 وهي نجلة "رون خوارد" الممثل السابق الذي احترف لاحقا الإخراج وحصد جائزة الأوسكار ووالدتها هي الفنانة والكاتبة "شيريل هوارد" كما أن عمها هو الممثل "كلينت هوارد" وجديها أيضا شاركا بالعديد من الأعمال الفنية وقد درست بمدرسة "جرينتش" و"بيرام...اقرأ المزيد هيلز" الثانوية في أرمونك بنيويورك ثم التحقت بمدرسة مانور ودرست الفنون المسرحية كما درست في معهد الموسيقي "ستيلا أدلر" في نيويورك وأخيرا تخرجت من كلية تيش جامعة نيويورك للفنون والدراما (2003) ثم اعتلت خشبة مسارح "برودواي" لتلعب بعض الأدوار في المسرحيات الكلاسيكية لوليم شكسبير وقد بدأت التألق بالأفلام وهي مازالت بسن صغير وكان ذلك في فيلم "Apollo 13" عام 1995 ومن أبرز أعمالها "Spider-Man 3" عام 2007.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي ممثلة امريكية,1981/03/02 في لوس أنجلوس, كاليفورنيا نشأت في عائلة فنية فهي إبنة الممثل السابق “رون هوارد” و الذي تحول إلي مخرج فائز بجائزة الأوسكار. والدتها الممثلة و الكاتبة ”...اقرأ المزيد تشيريل هوارد”, و عمها الممثل “كلينت هوارد” و جدها الممثل “رانس هوارد” و جدتها الممثلة ” جين سبيجل هوارد”. نشأت في جرينتش. منذ عام 1999 و حتي عام 2003 درست في معهد ستيلا أدلر و مدرسة تيش للفنون بجامعة نيويورك بدرجة الماجيستسر و في ذلك الوقت كانت تشارك في بعض الأعمال الكسيكسة علس مسرح برودواي. ظهرت في ثلاثة من أعمال والدها بما فيهم فيلم Apollo 13 عام 1995 و الذ ظهرت فيه مع والتها. أول أفلامها المصورة في دور مساعد في فيلم Book of Love عام 2004 للمخرج ألآن براون. أعجب المخرج “إم نايت شيمالان” بأداءها بإحدي أدوارها علي مسرح برودواي و جعلها البطلة في فيلمي The Village عام 2004 و Lady in the Water عام 2006 بدون تجارب أداء. تألقت في دور جوين ستايسي في فيلم Spider-Man 3 عام 2007. أصبحت برايس نباتية بعدما شاهدت Earthlings عام 2005 و هو فيلم وثائقي يحكي عن القسوة علي الحيوانات. تزوجت من الممثل “سيث جابل” عام 2006.
  • ولدت بريس دالاس هوارد في لوس انجلوس عام 1981 وهي نجلة "رون خوارد" الممثل السابق الذي احترف لاحقا الإخراج وحصد جائزة الأوسكار ووالدتها هي الفنانة والكاتبة "شيريل هوارد" كما أن عمها...اقرأ المزيد هو الممثل "كلينت هوارد" وجديها أيضا شاركا بالعديد من الأعمال الفنية وقد درست بمدرسة "جرينتش" و"بيرام هيلز" الثانوية في أرمونك بنيويورك ثم التحقت بمدرسة مانور ودرست الفنون المسرحية كما درست في معهد الموسيقي "ستيلا أدلر" في نيويورك وأخيرا تخرجت من كلية تيش جامعة نيويورك للفنون والدراما (2003) ثم اعتلت خشبة مسارح "برودواي" لتلعب بعض الأدوار في المسرحيات الكلاسيكية لوليم شكسبير وقد بدأت التألق بالأفلام وهي مازالت بسن صغير وكان ذلك في فيلم "Apollo 13" عام 1995 ومن أبرز أعمالها "Spider-Man 3" عام 2007.
المزيد

هوامش:
  • زوجها هو الممثل "سيث غابل"
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل