ريتشارد روكسبيرج Richard Roxburgh

السيرة الذاتية

ممثل استرالي من مواليد عام 1962، ظهر في العديد من الأفلام والأعمال التلفزيونية الأسترالية. كما ظهر أيضًا في أفلام هوليوودية عديدة عادةً في دورالشرير. في عام 2000 شارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم مهمة مستحيلة مع المخرج جون وو، وفي العام التالي، 2001، شارك في بطولة الفيلم الغنائي...اقرأ المزيد Moulin Rouge. ولم ينقطع بعد ذلك عن مشاركته في مجموعة من أضخم إنتاجات هوليوود، ومنها أفلام تحريك شارك فيها بصوته مثل Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole. قام ريتشارد روكسبيرج بإخراج مجموعة من المسرحيات التي عرضت في موطنه الام استراليا.


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل استرالي من مواليد عام 1962، ظهر في العديد من الأفلام والأعمال التلفزيونية الأسترالية. كما ظهر أيضًا في أفلام هوليوودية عديدة عادةً في دورالشرير. في عام 2000 شارك في بطولة...اقرأ المزيد الجزء الثاني من فيلم مهمة مستحيلة مع المخرج جون وو، وفي العام التالي، 2001، شارك في بطولة الفيلم الغنائي Moulin Rouge. ولم ينقطع بعد ذلك عن مشاركته في مجموعة من أضخم إنتاجات هوليوود، ومنها أفلام تحريك شارك فيها بصوته مثل Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole. قام ريتشارد روكسبيرج بإخراج مجموعة من المسرحيات التي عرضت في موطنه الام استراليا.

  • تخرج من المعهد القومي لفنون الدراما عام 1986،اخرج العديد من المسرحيات في استراليا، وبدأ التمثيل بشكل محترف عام 1987 من خلال مسلسل The Riddle of the Stinson كما بدأ العمل في السينما...اقرأ المزيد منذ عام 1991 من خلال فيلم Dead to the World .

المزيد

هوامش:
  • أصغر اخوته الستة.
المزيد





تعليقات