ميا كيرشنر Mia Kirshner

السيرة الذاتية

ممثلة كندية، ولدت في 25 يناير 1975 في تورونتو، كندا. تخرجت من جامعة مكجيل بشهادة في الأدب الإنجليزي. بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 بالظهور في مسلسل (War of the Worlds). من أبرز أعمالها (The L Word) و(The Black Dahlia) و(Bloodline).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة كندية مواليد 25 يناير 1975 مدينة اونتاريو الكندية لـ "ايتي"، معلمة اللغة الإنجليزية و "شيلتون كريشنر" الصحفي في جريدة "أخبار الكندي اليهودي". التقى أبويها في إسرائيل وتزوجا...اقرأ المزيد وأنجبا "ميا" التي ترعرعت وعاشت بداية حياتها في الطبقة المتوسطة ثم أكملت تعليمها الجامعي في جامعة "ماجيل" في مدينة مونتريال الكندية.تعمل في مجالي السينما والتلفزيون ولعل البرنامج الدرامي "الكلمة التي تبدأ بالحرف ل" أضفى بريقا لشهرتها حيث لعبت دور المثلية "جيني شيكتر" في هذا المسلسل والذي تدور أحداثة حول مجموعة من المثليين يعيشون مع بعضهم البعض في غرب مدينة هوليوود من افلامها ديفاينس عام 2013 وداليا السوداء (٢٠٠٦)

  • ممثلة كندية، ولدت في 25 يناير 1975 في تورونتو، كندا. تخرجت من جامعة مكجيل بشهادة في الأدب الإنجليزي. بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 بالظهور في مسلسل (War of the Worlds). من أبرز...اقرأ المزيد أعمالها (The L Word) و(The Black Dahlia) و(Bloodline).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • كندا



تعليقات