بريت مارلنج Brit Marling

السيرة الذاتية

برايت مارلنج ممثلة ومؤلفة أمريكية من مواليد 1983، درست الأقتصاد بجامعة جورج تاون، كانت بدايتها الفنية فى عام 2004 عندما كتبت وشاركت فى إخراج الفيلم الوثائقى "Boxers and Ballerinas"، شاركت بعدها بالتمثيل فى عدة أفلام، كما كتبت السيناريو الخاص بفيلم "أرض أخرى".

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • برايت مارلنج ممثلة ومؤلفة أمريكية من مواليد 1983، درست الأقتصاد بجامعة جورج تاون، كانت بدايتها الفنية فى عام 2004 عندما كتبت وشاركت فى إخراج الفيلم الوثائقى "Boxers and...اقرأ المزيد Ballerinas"، شاركت بعدها بالتمثيل فى عدة أفلام، كما كتبت السيناريو الخاص بفيلم "أرض أخرى".

  • كاتبة ومنتجة ومخرجة وممثلة أمريكية من مواليد 7 أغسطس، 1983. ولدت مارلنج في شيكاغو بولاية إلينوي. تخرجت من جامعة جورج تاون بشهادة بكالوريوس في الاقتصاد. سميت "بريت" على...اقرأ المزيد اسم والدة جدتها النرويجية. جذبت الأنتباه لأول مرة في 2004، عندما شاركت مايك كاهيل ونيكولاس شوميكر في كتابة الفيلم الوثائقي "Boxers and Ballerinas"، وشاركت في إخراجه مع مايك كاهيل. أيضاً قامت بالأشتراك في كتابة وإنتاج وتمثيل في فيلمي 2011 "Sound of My Voice" و"Another Earth". ظهر هذان الفيلمان في مهرجان صاندانس السينمائي 2011، حيث ربح "Another Earth" جائزة ألفريد سلون لفيلم متميز مع العلم أو التكنولوجيا أو الرياضيات كموضوع رئيسي. في 2012، لعبت دور أبنة ريتشارد غير في فيلم"Arbitrage". في 2013، لعب دور جاسوسة في شركة استخبارات خاصة في فيلم الإثارة الشرق مع إلين بيج.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • Alexandra Brittany Marling


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات